عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-21-2010, 11:17 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
الاثنين .. يسدل الستار علي قضية غالي مع المنشطات بشكل نهائي

يسدل الستار نهائيا يوم الاثنين علي الأزمة التي أثارت الرأي العام الكروي المصري والسعودي والخاصة بلاعب وسط منتخب مصر حسام غالي المحترف بصفوف النصر بعد اتهامه بتناول منشطات محظورة رياضيا.

وسيعلن مختبر تحليل المنشطات بالعاصمة الماليزية كولالمبور الاثنين نتيجة العينة الثانية لغالي الذي غادر السبت إلي هناك للترقب عن كثب نتيجة العينة (b)، حيث يوجد مع الجهاز الطبي ووكيل أعماله نادر شوقي.

وقالت بعض المصادر السعودية أن غالي سافر إلي ماليزيا ولم يصطحب معه المستندات أو التقارير الخاصة بأسماء الأدوية التي تناولها قبيل فترة من معرفة النتيجة الخاصة بالعينة (a)، حيث لن تكون لها أهمية لان عمل المختبر يتلخص في النتيجة فقط.

ومن المنتظر أن يمثل غالي للتحقيق من قبل لجنة التأديب التابعة بالاتحاد السعودي في حال ما ثبت ايجابية العينة الثانية التي يضع غالي عليها آمالا كبيرة لإثبات براءته من تلك التهمة التي لازمته مؤخرا.

وفي سياق متصل، تنتظر جماهير النصر بفارغ الصبر نتائج التحاليل النهائية والإعلان عنها رسميا سواء بثبوت براءة غالي آو إدانته، كما تنتظر جماهير مصر بصفة عامة تلك النتيجة التي ستعيد للاعب بعضا من الروح المعنوية التي انخفضت بسبب هذا الاتهام.







  رد مع اقتباس