عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-24-2010, 12:52 AM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
الزمالك يصطدم بطموح الإنتاج الحربي في الوصول للمربع الذهبي بالدوري

يصطدم الزمالك عندما يواجه الإنتاج الحربي بالمرحلة 23 من مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها مساء الأربعاء بطموح الأخير الذي يسعى للوصول إلى المربع الذهبي بعد ان استحق بجدارة ان يحصل على لقب "الحصان الأسود" في البطولة هذا العام.
ويسعى الزمالك في هذا اللقاء لمواصلة مطاردة الأهلي على قمة الدوري، بعد ان تمكن من تحقيق أفضل النتائج بين فرق الدوري الممتاز في الدور الثاني تحت قيادة حسام حسن، خاصة وان الفارق بين الغريمين التقليدين هو 6 نقاط فقط علماً وان الفريق الأحمر لديه مباراة مؤجلة.
ويدخل الفريق الأبيض لقاء الإنتاج الحربي بصفوف شبه مكتملة، باستثناء حازم امام الذي تخلف عن معسكر الفريق، فيما عاد ذلك فستكون معظم العناصر الاساسية في الفريق تحت طوع حسام حسن.
ويحمل الزمالك ذكريات سعيدة في لقاء الدور الأول أمام الانتاج الحربي عندما فاز فيه بنتيجة 3-2، وهو الفوز الذي قفز بالفريق للمرتبة الخامسة في الدوري بعد سلسلة من النتائج الهزيلة للفريق، قبل ان يكملها هنري ميشيل المدير الفني السابق للفريق الذي هبط بالفريق للمركز الثاني عشر في جدول الترتيب قبل تولي العميد المسئولية.
في المقابل، يعلم طارق يحيي المدير الفني للانتاج الحربي انه كان الطرف الأفضل في مباراة الدور الأول والتي تألق فيها بشكل لافت محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق، وسيحاول استثمار ذلك في التأكيد على لاعبيه ان بإمكانهم الفوز وحصد الثلاث نقاط.
ويلعب الإنتاج على الثلاث نقاط التي ربما تدفعهم للمربع الذهبي حيث يملك النادي العسكري 34 نقطة يحتل بهم المركز الخامس وبفارق ثلاث نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الرابع وللأخير مباراة مؤجلة.
ويعتبر محمد زكي هو أبرز الغائبين عن مواجهة الزمالك بسبب الإصابة، علما وانه كان صاحب الهدف الثاني في مباراة الدور الأول، وسيعتمد يحيي على مهاجمه الايفواري أبو كونيه والمتألق بشكل لافت في مباراة الدور الثاني.
وفي إطار مباريات نفس الأسبوع والتي تقام الأربعاء، يحل فريق غزل المحلة ضيفا على فريق الاتحاد السكندري بإستاد المكس في مباراة جماهيرية مثيرة يسعى فيها الفريقين لحصد نقاط المباراة الثالثة للهروب من خطر القاع حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن بـ 29 نقطة، فيما يحتل غزل المحلة المركز العاشر بـ 27 نقطة.
ويغيب عن الاتحاد ابرز لاعبيه محمد ناجي "جدو" بسبب الإصابة، فيما يغيب عن غزل المحلة مهاجم الفريق أحمد حسن "دروجبا" بسبب الإيقاف.
ويحاول المنصورة في مباراة أخرى عندما يستضيف المصري ان يبتعد عن شبح الهبوط الذي يطارده منذ بداية الموسم، علما وان الفريق البورسعيدي سيسعى هو الأخر للدخول إلى المنطقة الدافئة عبر هذا اللقاء الذي لا يحتمل أي قسمة على اثنين بالنسبة للفريقين.
ويسعى فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش للعودة مجددا للمربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة عبر بوابة بترول اسيوط تحت قيادة جمال محمد علي الذي يتذيل الجدول، وبات فرصة بقائه في المسابقة الموسم المقبل ضئيلة للغاية.
ويواجه المقاولون العرب فريق اتحاد الشرطة في لقاء بعيد عن الأنظار وان كان يمثل أهمية قصوى للفريقين، اذ يحاول الأول تحت قيادة محمد عامر الهروب من المنطقة الخطرة في جدول المسابقة، في حين يحاول طلعت يوسف المدير الفني الهادئ للشرطة تثبيت موقع الفريق في وسط الجدول.
وتختتم مباريات الأسبوع يوم الخميس، عندما يستضيف انبي الأهلي بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في أقوى مباريات الأسبوع، وأيضا لقائي بتروجيت وحرس الحدود، والاسماعيلي والجونة.







  رد مع اقتباس