عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-24-2010, 10:19 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

بالفيديو: زمالك العميد يضرب بقوة ويمتع ويتألق.. ويكتفي بثنائية في الانتاج الحربي

حقق نادي الزمالك فوز مهم ورائع على فريق الانتاج الحربي، بهدفين دون رد.. وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التهديفية المحققة، في المباراة التي انتهت منذ لحظات مساء اليوم الأربعاء وأقيمت على ستاد القاهرة الدولي وسط ما يزيد عن 25 ألف مشجع زملكاوي احتشدوا في ملعب المباراة.


أحرز هدفي الزمالك الحاوي الأبيض حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 35 من الشوط الأول من انطلاقة رائعة له من منتصف ملعب الانتاج، ويراوغ ويسدد ليتقدم للزمالك ويحرز أولى أهداف البيضاء.. ثم عزز محمود فتح الله في الدقيقة 72 تقدم الزمالك بهدف ثاني في من ركلة جزاء جلبها الصاعد حسام عرفات.


ولعب الزمالك أفضل مبارياته من حيث الأداء والامتاع والانتشار داخل الملعب، خاصة في الشوط الثاني، وفتحت مدرسة الفن والهندسة أبوابها من جديد.. وأضاع لاعبوه دستة أهداف محققة.. في مباراة قد تنضم إلى عجائب الدنيا السبعة من كثرة وسهولة الأهداف الزملكاويه الضائعة.


وواصل الزمالك مزاحمته وضغطه على منافسه الأهلي على صدارة بطولة الدوري، حيث رفع بهذا الفوز رصيده إلى 43 نقطة.. بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي


هدف حسين ياسر المحمدي الاول للزمالك



هدف محمود فتح الله من ضربة جزاء










  رد مع اقتباس