عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-26-2010, 10:13 PM   #1

دايخـ فيـ عالمـ بايخـ

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 34934
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المكان : الدمووووعـــــ
 المشاركات : 573
 النقاط : دايخـ فيـ عالمـ بايخـ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دايخـ فيـ عالمـ بايخـ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
قناة الأهلى: بيان الزمالك.. ترهيب للحكام



انتقال الصراع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من داخل المستطيل الأخضر إلى وسائل الإعلام فى ظل الضغط الشديد الذى يمارسه مسئولو الناديين تجاه بعضهما بعد أن نجح النادى الأبيض فى الدخول فى صراع المنافسة على درع الدورى فى ظل الانتصارات المتوالية التى حققها فى الفترة الأخيرة تحت قيادة حسام حسن.

وهو الأمر الذى وضح من خلال رد قناة النادى الأهلى بشدة وحزم على البيان الذى أصدره نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة يدين فيه لجنة الحكام باتحاد الكرة مطالباً سمير زاهر رئيس الاتحاد بالتدخل للوقوف أمام الأساليب الرخيصة التى تتبعها اللجنة وذلك بعد مباراة الأهلى وإنبى أمس الخميس والتى شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية التى أثرت على نتيجة اللقاء الذى انتهى بفوز الأهلى 2/1.

وجاء رد الأهلى من خلال برنامج "ميديا سبورت" الذى يقدمه الإعلامى محمد الليثى حيث بدأ حلقة اليوم قائلاً "فوجئنا صباح اليوم بإصدار مسئولى نادى الزمالك بياناً لإدانة التحكيم المصرى بعد لقاء الأمس الذى شهد شد وجذب عقب انتهائه" وأضاف متعجباً "ممدوح عباس رئيس الزمالك يطالب سمير زاهر بالتدخل للحصول على حقوق ناديه فى الوقت الذى سبق له وصف رئيس الجبلاية بألفاظ لن أستطيع أن أذكرها".

وواصل مقدم البرنامج هجومه على الزمالك مؤكداً أن الهدف الرئيسى من هذا البيان هو ترهيب الحكام فى المباريات المقبلة والضغط عليهم حتى يتساهلوا فى مباريات الزمالك القادمة بداية من لقاء المحلة.. ثم بدأ الليثى التحدث باستخفاف قائلاً "لماذا يتدخل الزمالك فى هذه الأمور متحدثاً عن المنافسة.. أين هذه المنافسة التى يتحدثوا عنها فى ظل وجود فارق كبير من النقاط بينه وبين الأهلى!.

ثم اختتم الليثى وصلة الهجوم قائلاً "الزمالك غائب عن البطولات منذ 5 أعوام هل الحكام هم السبب"، جاء ذلك قبل أن يذكر عدة حالات تحكيمية استفاد منها الزمالك فى تحقيق الفوز أبرزها هدف أحمد جعفر فى المقاولون وعدم احتساب تسلل على اللاعب وهدف نفس اللاعب فى الاتحاد السكندرى رغم ارتكابه لخطأ واضح، وأخيراً إلغاء هدف صحيح لمعتصم سالم لاعب الإسماعيلى فى مرمى الزمالك أدى إلى ضياع فوز الدراويش، ثم ذكر حالتين للنادى الأهلى الأولى هدف أحمد عيد عبد الملك فى مرمى الأهلى، وإلغاء هدف صحيح لعماد متعب فى مرمى بترول أسيوط.







  رد مع اقتباس