عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-28-2010, 01:44 AM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
رسميا..انبي يطالب اتحاد الكرة بشطب سمير عثمان من قائمة الحكام

قال علاء عبدالصادق مدير الكرة بانبي أن إدارة النادي تقدمت عصر السبت بمذكرة رسمية لاتحاد كرة القدم المصري من اجل اتخاذ قرار ضد الحكم سمير محمود عثمان قد يصل لحد الشطب.

وقال عبدالصادق في حديث لإذاعة "جول اف ام" أن المذكرة المقدمة من إدارة انبي تحتوي علي طلب بشطب سمير عثمان وعودة الحق إلي أصحابه بعدما حدث في مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة السابقة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوالت الأحداث بشكل سريع عقب لقاء الأهلي وانبي في المرحلة الثالثة والعشرين للدوري، حيث الغي حكم المباراة سمير عثمان هدفين لانبي اعترض عليهما الجهاز الفني والإداري للفريق بجانب ثورة الإدارة وإصدارها بيانا مطالبه من خلاله بإعادة المباراة.

وأشار مدير الكرة بانبي انه في حال لم يتخذ الاتحاد المصري قرارات في صالح انبي صاحب الحق، فانه ليس مستبعدا اللجوء للمحكمة الرياضية او اتخاذ قرار يعيد لانبي بعض مما أضاعه سمير محمود عثمان.

وفي النهاية، قال عبدالصادق إن هناك ما يشبه التربص من سمير محمود عثمان بفريق انبي بلا أي مبرر، وقال "ليست تلك المرة الأولي التي يظلم فيها سمير عثمان انبي، لذا يجب أن يكون هناك موقف".


ربنا يصلح حال الحكام الايام دى







  رد مع اقتباس