عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-29-2010, 02:21 AM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
ابراهيم حسن: الفوز هدفنا في لقاء المحلة .. وأتمنى توافر العدالة التحكيمية

قال ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك إن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراته أمام غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري يوم الاثنين.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 43 وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة. ويتعين على الزمالك الفوز أمام المحلة لضمان الإبقاء على أمله في المنافسة على لقب الدوري.

وقال حسن في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إن الفريق استعد جيدا لمباراته أمام المحلة، لكنه أكد في الوقت نفسه على صعوبة المباراة نظرا إلى أن الفريق المحلاوي حاول الهروب من دوامة الهبوط.





عدالة تحكيمية

وتمنى منسق الفريق الأول للكرة "توافر العدالة التحكيمية فى اللقاء وأن يوفق طاقم التحكيم وألا يتعرض أى من الفريقين للظلم فى المباراة".

كما شدد ابراهيم حسن على انه لا يتعمد الهجوم على الحكام مشيراً إلى أن "هناك عدد كبير من الحكام على مستوى عال ويتمتعون بثقة كبيرة من جميع الفرق لما يقدموه من عدالة وحيادية فى المباريات".


بالتوفيق ان شاء الله







  رد مع اقتباس