عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2010, 10:04 AM   #1

نيسا الجزائرية

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 35502
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المكان : Dans le Royaume de mes rêves
 المشاركات : 1,040
 النقاط : نيسا الجزائرية will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

نيسا الجزائرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الزمالك يطلب الكشف عن المنشطات للاعبي الأهلي

أكد إبراهيم حسن -المنسق العام للفريق الأول بنادي الزمالك المصري- أن الجهاز الفني للفريق -وبالتنسيق مع مجلس الإدارة -سيقوم بالتقدم بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم بالكشف عن المنشطات لجميع لاعبي فرق الدوري خلال المباريات المقبلة بما فيهم لاعبو الأهلي.

وقال حسن -للموقع الرسمي للنادي يوم الثلاثاء-: إن هذا الطلب من حق الفريق، خاصة وأن الأسابيع المقبلة ستشهد سخونة حقيقية في سباق المنافسة على قمة الدوري، وحتى تكون المنافسة متكافئة وعادلة بين الجميع، مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة ستكون صعبة ومهمة لجميع الفرق بالبطولة.

وفاز الأهلي على بتروجيت الإثنين، ليحافظ على فارق النقاط مع الزمالك، بعد فوز الأخير على غزل المحلة بهدف نظيف، ليحتفظ الأهلي بالصدارة برصيد 52 نقطة والزمالك في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

وعن مباراة المحلة أشار حسن إلى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين، خاصة وأن الزمالك يواجه فريقا على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى للفوز للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأدنى، إلا أن الفريق نجح في الفوز وحصد النقاط الثلاثة ليستمر في المنافسة على قمة جدول المسابقة.

وعلى جانب آخر، أكد المنسق العام للزمالك أن لاعب الفريق أيمن عبد العزيز -العائد من رحلة احتراف في تركيا- سينتظم في تدريبات الفريق فور استئنافها؛ حيث يحصل الفريق على راحة سلبية يوم الثلاثاء ويعود للمشاركة في المران غدًا الأربعاء استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ومواجهة فريق اتحاد الشرطة بالأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة.







  رد مع اقتباس