عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2010, 10:20 AM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي بالفيديو : شوبير يرفع الراية البيضاء لمرتضى منصور ويعتذر له على الهواء مباشرة

أسقط المستشار مرتضى منصور الإعلامى أحمد شوبير بالضربة القاضية وحصل رئيس نادى الزمالك الأسبق على إعتذار شفهى من شوبير على الهواء مباشرة عبر وساطة من صديقه الشيخ خالد الجندى عبر قناة أزهرى .
وطالب خالد الجندى شوبير بالإعتذار لمرتضى منصور عما بدر منه فى حقه وهو ماأقدم عليه شوبير وقال بالنص " أقسم بالله أنا لايوجد ادنى شىء من قريب أو بعيد بينى وبين الاستاذ مرتضى منصور وعموماً لو هو زعلان من المكالمة اللى نسبت عليها فحقه عليا وحق والدته عليا ".


ثم دعى شوبير لوالدة مرتضى منصور على الهواء مؤكداً أنه مستحيل أن يسب والدة المسشتار مرتضى منصور ثم ألقى السلام على مرتضى منصور .


ورد مرتضى منصور وقال أنها خطوة وأنه يطلب من " الأخ شوبير " ن يعقد مؤتمر صحفى يكرر فيه هذا الإعتذار ثم سأتنازل عن جميع القضايا المرفوعة ضده .


وتدخل شوبير لقد تعاملت بتعاليم الغسلام والسنة النبوية وفعلت ما طلبته منى قبل الهواء ماذا افعل أكثر من ذلك ؟!.


وقاطع مرتضى شوبير هل أعتذرت لى بسبب إتباعك لتعاليم الإسلام أو بسبب خطئك فى ؟!


وطالب الشيخ خالد الجندى ضيفيه بالهدوء ثم طلب من مرتضى منصور أن يصفح عن شوبير " عفا الله عنى وعنك " فرد مرتضى " عفا الله عما جميعاً ".


وتابع منصور " هذا ليس قرارى وحدى سأتشير أسرتى ولكنى بشكل شخصى لاتوجد مشكلة الأن بينى وبين شوبير ".


وأضاف رئيس نادى الزمالك السابق " هذه خطورة جيدة جداً لم تنتقص منه ومن قدره وأنا كان لدى خصومة شديدة مع شوبير ولكن الأن لاتوجد بينى وبينه قضية ".


وخلال خمس دقائق طلب خالد الجندى من مرتضى أن يقول لشوبير عفا الله عنى وعنك بينما ظل يقول مرتضى عفا الله عنى وعنا جميعاً ".


وقال مرتضى أدعو لشوبير بالهداية وأن يتق الله ولم تصبح بينه وبيه أى ضغينة الأن وأنا كمرتضى منصور إنتهت مشاكلى مع الأخ شوبير ".


وأضاف مرتضى " أنا كنت مخنوق شوبير ولكنى فكيت وأنا لا أريد أن أكمل المشوار إلى نهايته لأنى لا سأستفيد من حبس شوبير لأنى ليس لدى عقدة التشفى ".

وأنهى مرتضى " عقب المؤتمر الصحفى ستنتهى عقب عقد مؤتمر صحفى ولا أمانع من حضوره ".

وفى النهاية أكد الشيخ خالد الجندى أن قناة أزهرى ستتكفل بعقد المؤتمر الصحفى يحمل أسم " رضوان الله " للمصالحة بين شوبير ومرتضى منصور .

من جتهه أنهى شوبير حديثه وقال " لقد نفذت ماطلب منى وارجو أن يغلق هذه الملف الأن ".














  رد مع اقتباس