عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-02-2010, 09:28 PM   #1

ماتركس

أحمـــــد الألمـــــــــانى

 

 رقم العضوية : 33853
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر
 المشاركات : 29,419
 الحكمة المفضلة : كما تدين تدان
 النقاط : ماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 213873
 قوة التقييم : 107

ماتركس غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

436 420 403 290 184 165 73 

حازم إمام: سأضاعف مجهودي للمشاركة أمام الأهلي


يتطلع حازم إمام ظهير أيمن الزمالك للعودة للمشاركة في المباريات بعد انتظامه في تدريبات الفريق عقب صدور قرار العفو عنه.

وقال إمام في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "سأبذل قصارى جهدي للحصول على ثقة الجهاز الفني مجددا والعودة للتشكيلة الأساسية".

وأضاف "إذا لم أتمكن من اللحاق بلقاء الشرطة المقبل، سأضاعف مجهودي من أجل المشاركة أمام الأهلي للرد على من شككوا في انتمائي للزمالك".

وغاب المدافع الشاب عن قائمة الزمالك منذ بداية الدور الثاني بسبب عدم انتظامه في تدريبات ومعسكرات الفريق، مما دفع الجهاز الفني لمعاقبته في أكثر من مناسبة.

وقرر حسام حسن المدير الفني للزمالك العفو عن إمام مساء الأربعاء وإعادته للتدريبات الجماعية للفريق بعدما التزم في التدريبات المنفردة برفقة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق.

واعتذر إمام للجهاز الفنى وجماهير الزمالك عن ما بدر منه الفترة الماضية مفسرا بأنه كان يمر بظروف صعبة للغاية أبعدته عن التركيز مع الفريق.







  رد مع اقتباس