عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-03-2010, 12:31 PM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي علاء علي: تامر النحاس أحضر لي عرضين من بلغاريا والنمسا، ولن أترك الزمالك إلا بعد تحقي


أكد علاء علي لاعب الزمالك الشاب انه لن يفكر في مسألة الاحتراف قبل ان يحصد بطولة مع نادي الزمالك، مشيراً إلى اقتراب الفريق من لقب الدوري.. خاصة لو تعثر الأهلي في احد مبارياته المقبلة بجانب مباراتنا القادمة معهم يوم 16 من شهر ابريل الجاري.

وقال علي خلال تصريحات اعلامية انه في حال ابتعادنا عن المنافسة على الدوري، فستكون فرصنا كبيرة في الفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم، في ظل ارتفاع مستوى الفريق تحت قيادة العميد حسام حسن.

وأضاف صانع ألعاب الزمالك الصاعد انه في حال تحقيقه لبطولة مع الزمالك، سيفكر وقتها في الاحتراف الخارجي، كاشفاً عن تلقيه عرضين من ناديين نمساوي وبلغاري عن طريق وكيل اللاعبين تامر النحاس!! وسيتقدما بعروض رسمية لإدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة لضمه مع بداية الموسم المقبل.







  رد مع اقتباس