عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-03-2010, 07:11 PM   #1

S h α h y

مميزة لنشاط التحرير

LovE StorY ♥♥

 

 رقم العضوية : 26912
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : AleX ::
 المشاركات : 2,574
 الحكمة المفضلة : مُح ــدٍش بيِتجُ ــرج أوى غّ ــير لمآ بيح ــبْ أوىٌ =((~
 النقاط : S h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond reputeS h α h y has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 10283
 قوة التقييم : 6

S h α h y غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

450 6 

افتراضي بالصور : جمهور الأهلى يترحم على أيام جوزيه .. والبدرى يشتبك مع مدرب الجانرز

شهدت مباراة الاهلى والجانرز التى أقيمت مساء اليوم فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى ابطال افريقيا حضوراً جماهيراً مكثفاً من جانب جمهور الأهلى فى واحدة من أكثر مباريات الاهلى هذا الموسم حضوراً جماهيراً .
وقامت جماهير الاهلى وروابطه بالكشف عن لافته ضخمة قبل بداية المباراة كتب عليها " الاسطورة يطلب منكم الإحتفاظ بلقب نادى القرن الجديد فلاتخذلوه " بالإضافة إلى إستخدام الجلاد فى كتابة كلمة ضخمة " الاب الروحى " فى غشارة إلى صالح سليم رئيس النادى الأهلى الرحل .

وجاءت تغيرات مدرب الأهلى حسام البدرى لتصيب المدرجات بحالة من الدهشة الشديدة فيما ترحم البعض على ايام البرتغالى مانويل جوزيه عقب دخول ثلاث ديفندرات على حساب لاعبى الهجوم فى مواجهة فريق متواضع .

وأعرب الكثيرين عن إستيائهم من تغيير محمد ابوتريكة نجم الأهلى العائد من المباريات مشيرين أن هذا التغيير من شأنه أن ينال من معنويات ابوتريكة الذى تتأثر معنوياته بشدة فى حالة عدم توفيقه أو ظهوره بحالة غير جيدة .

من جهة أخرى وأستمراراً لمسلسل الخروج عن النص فقد قام حسام البدرى بالإشتباك كلامياً مع مدرب الجانرز قبل أن يتدخل الحكم الرابع ياسر عبد الرؤوف ويفض هذا الإشتباك .









  رد مع اقتباس