عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-07-2010, 10:42 PM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي التحكيم يهدي الأهلي نقطتين من فم الزمالك، وشيكابالا يتعادل بعدالة السماء

واصل التحكيم المصري فضائحه الغير مسبوقة والتاريخية هذا الموسم والتي وصفها نادي الزمالك من قبل بالفجر والعار، وأهدى الحكم توفيق السيد نقطتين على طبق من ذهب للأهلي، وأبى الحكم ألا يقترب نادي الزمالك من الأهلي في ترتيب جدول الدوري.

ولكن عدالة السماء جعلت الزمالك يخرج بنقطة التعادل على الأقل وسط هذا التحكيم الملطخ باللون الأحمر، وأحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ولم يحتسب الحكم ما لا يقل عن 5 ضربات جزاء مؤكدة للاعبي الزمالك، منهم ضربة جزاء في نهاية المباراة احتسبها الحكم المساعد لعمرو الصفتي من داخل منطقة الجزاء، ولكن توفيق السيد حكم الساحة تذكر ان الأهلي فقد نقطتين اليوم، فإحتسبها من خارج منطقة الجزاء.!!!

وضربة جزاء أخرى لشيكابالا في الشوط الأول أجمع الكل على انها ركلة جزاء 100% ولكن الحكم تأثر بنتيجة الأهلي والمقاولون العرب بشدة.!!







  رد مع اقتباس