عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-12-2010, 10:00 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي تصريحات قبل مباراة الأهلي والزمالك 16/4/2010

تصريحات قبل مباراة الأهلي والزمالك 16/4/2010

الجميع ينتظر بفارغ الصبر في مباراة القمة بين الاهلي والزمالك..
لكن في الوقت الحالي .. ننظر دائما
كان لنا الحرص على متابعة التعليقات والتصاريح الخاصة قبل المباراة


لكن دائما نرى وجه التناقض والحث.. رغم الكلمة الصغيرة (التي لا نعرف مفهومها)

ونظرة عامة على جدول الترتيب .


وإليكم التصريحات الخاصة بالمديرين الفنيين


البدرى : الفوز على الاتحاد يقربنا من الحفاظ على الدرع ومباراة الزمالك بطولة خاصة







أعرب الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الاتحاد السكندرى 1-0 ورفع رصيده من النقاط إلى 56 نقطة مشيراً إلى أن المباراة سيطرت عليها حالة من الحذر من جانب لاعبى الأهلى خاصة بعد إحراز الهدف فى ظل حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون جراء المشاركة فى المباريات خلال الفترة الأخيرة ولكن الفوز كان مطلوباً .

وأضاف المدير الفنى أن فريق الاتحاد السكندرى فريق محترم ويضم جهاز فنى على مستوى عال بقيادة مستر كابرال وأدى مباراة جيدة وأشار إلى أن كل مباراة قائمة بذاتها بمعنى أن تفكيره كان منصباً فقط على كيفية تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث دون التفكير فى مباراة الزمالك القادمة خاصة وأن مباراة الاتحاد كانت تمثل للجهاز الفنى أهمية قصوى خاصة وأن الفوز بها يقرب الفريق كثيراً من الحفاظ على بطولة الدورى بالنظر إلى خسارة الزمالك اليوم أمام حرس الحدود .

وقال البدرى إن الجهاز الفنى سوف يبدأ غداً الاستعداد لمباراة القمة المقرر لها يوم الجمعه المقبل مشيراً إلى أن مباراة القمة سوف تظل كما هى بطولة قمة بصرف النظر عن موقف الفريقين وبطولة خاصة تنتظرها الجماهير .. وهى أيضا مباراة خاصة بالنسبة لنا وأيضا مكملة للحفاظ على درع الدورى .


خاص من يلا كورة..حسام حسن للاعبي الزمالك: مباراة الأهلي حياة أو موت





كتب - هاني عز الدين:
طالب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك لاعبي الفريق ببذل أقصى جهد لهم خلال مباراة الأهلي في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، واصفاً المباراة بإنها حياة أو موت للاعبي الفريق بعد الخسارة من حرس الحدود.
وعلم مراسل يلا كورة أن حسام حذر لاعبي الزمالك من تكرار الأداء الذي قدومه أمام الحرس في مباراة الأهلي المقبلة التي يراها ستنسي الجماهير كل النتائج السلبية لهم طوال الموسم حال تحقق الفوز فيها.
وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف من الحرس خلال الجولة رقم 26 الأحد على ملعب المكس بهدف محمد حامد (ميدو) في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
تدريب صباحي تأديبي
وفي سياق متصل قرر حسام أن يخضع لاعبي الزمالك لتدريبات صباحية في العاشرة صباحاً عقاباً لهم على الأداء الذي قدموه أمام الفريق الساحلي.



ويواجه الزمالك الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة
في مباراة يعني فوز الأهلي فيها تتويجه رسمياً بلقب الدوري.












  رد مع اقتباس