عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-13-2010, 09:08 PM   #1

نيسا الجزائرية

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 35502
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المكان : Dans le Royaume de mes rêves
 المشاركات : 1,040
 النقاط : نيسا الجزائرية will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

نيسا الجزائرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
زياية هذا الأربعاء على السابعه مساء...ضد بونيودكور الأوزبكي

نور وزياية يقودان هجوم الاتحاد في مواجهة بونيودكور الآسيوية







واصل فريق اتحاد جدة تحضرياته الجدية للقاء المصيري مع بونيودكور الاوزبكي يوم الأربعاء في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا علي استاد الأمير عبدالله الفيصل، حيث يقود خط الهجوم محمد نور والجزائري عبدالمالك زياية.
وقال الموقع الرسمي لنادي الاتحاد ان الفريق أدي تدريبه الأخير في حضور أمين عام النادي محمد اليامي والمشرف العام على الفريق محمد الباز، حيث قام المدرب انزي هكتور بتقسيم الفريق إلي فئتين ضمت الأولى المهاجمين والأظهر والمجموعة الثانية لاعبي الوسط والمدافعين.
ويعقد الاتحاديون آمالا كبير علي الفوز في هذا اللقاء الذي سيكون بمثابة الإعلان الرسمي للتأهل لدور الستة عشر للبطولة، فيما ستكون أي نتيجة أخري تمهيدا لتعقيد موقف الفريق قبل الجولة الأخيرة.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن ذوب اهان أصفهان الإيراني المتصدر، فيما يحل الفريق الاوزبكي ثالثا برصيد 6 نقاط.
وعاد القائد الاتحادي محمد نور لصفوف الفريق مجددا بعد أن غاب عن مباراة الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين للإجهاد، فيما يدخل زياية المباراة يتحد كبير من اجل تقديم مستوى يقنع به مدرب منتخب بلاده لوضعه في قائمة المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا.







  رد مع اقتباس