عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-14-2010, 06:21 PM   #1

mohamed love
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 30556
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 29
 المكان : في قلب ام الدنيا
 المشاركات : 3,371
 النقاط : mohamed love will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

mohamed love غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mohamed love
أوسمة العضو
الأهلي في مصر الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الأهلي في مصر الجديدة
فتحي يغيب.. والمغامرة بإكرامي مرفوضة







يدخل اليوم ( الاربعاء ) الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا وحتي موعد المباراة المرتقبة أمام الزمالك لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين قبل لقاء القمة المصرية.
كما وجه هادي خشبة مدير الكرة تعليماته وحذر اللاعبين من الادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام المختلفة وقام بالتأكيد عليهم خلال المحاضرة المطولة التي أقامها الجهاز الفني مع اللاعبين قبل المران أمس وناشدهم بضرورة الالتزام بالقرار وعدم مخالفته خاصة وان من يخالف تلك التعليمات سيتعرض لغرامة مالية.
وسادت حالة من التفاؤل والتنافس بين اللاعبين خلال التدريبات اليومية من أجل نيل رضا الجهاز الفني وحجز مقعد أساسي في صفوف الفريق خلال مباراة القمة وتزايدت فرص مشاركة الصقر أحمد حسن بشكل أساسي في تلك المباراة بعد التأكد من غياب احمد فتحي بعد اصابته بمزق في العضلة الضامة واثبتت الاشعة الطبية ان فتحي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع ومن ثم فإنه سيغيب عن أهم مباراتين للأهلي في الدوري العام أمام الزمالك والاسماعيلي ليكون ذلك الأمر بمثابة الصدمة للجهاز الفني.
ويبذل الجهاز الطبي مجهودات مكثفة لتجهيز سيد معوض الظهير الأيسر لسد العجز الواضح الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الايسر خاصة وان الأنجولي جيلبرتو لم يدخل بعد أجواء التدريبات الجماعية الأمر الذي دفع البدري إلي المطالبة بسرعة تجهيز معوض لتلك المباراة المصيرية وتأكدت مشاركة أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي بعد أن رأي الجهاز الفني انه الأنسب بسبب مشاركته في اللقاءات الأخيرة رغم المحاولات المكثفة التي يبذلها شريف اكرامي من أجل اللحاق بالمباراة الا ان حسام البدري يفضل عدم المغامرة به.
ومن جانبه أكد حسام البدري المدير الفني ان مباراة القمة سوف تظل كما هي بطولة قمة بصرف النظر عن موقف الفريقين وبطولة خاصة تنتظرها جماهير كرة القدم المصرية لذا فإننا سنسعي بكل قوة لاثبات الذات والفوز بالمباراة لضمان الفوز بدرع الدوري العام.
اضاف ان تلك المباراة هي أيضا مباراة خاصة بالنسبة لنا وأيضا مكملة للحفاظ علي درع الدوري لذا فإننا كجهاز فني حذرنا اللاعبين من التهاون بالخصم في ظل الطفرة التي طرأت علي أداء لاعبي الزمالك في الفترة الاخيرة ومحاولتهم تعويض الهزيمة الأخيرة لهم أمام حرس الحدود مما سيجعل تلك المباراة لها اهمية خاصة.
أوضح البدري انه يتوقع ان تكون المباراة عصبية نظرا للشحن الكبير الذي حدث في الفترة الماضية سواء بين جماهير الفريقين بالتحلي بالروح الرياضية لأنها في النهاية مباراة في كرة القدم.



** هذا الخبر منقووووووووووول **







  رد مع اقتباس