عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-15-2010, 11:04 AM   #1

mohamed love
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 30556
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 29
 المكان : في قلب ام الدنيا
 المشاركات : 3,371
 النقاط : mohamed love will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

mohamed love غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mohamed love
أوسمة العضو
الإسماعيلي يلعب الكراسي الموسيقية في المربع الذهبي

بسم الله الرحمن الرحيم






الإسماعيلي يلعب الكراسي الموسيقية في المربع الذهبي













مازال الدراويش يؤدون دورهم في لعبة الكراسي الموسيقية في جدول ترتيب الفرق في الدوري وبعد مباريات الأسبوع ال 26 احتلوا المقعد الرابع بعد تعادلهم مع اتحاد الشرطة بدون أهداف بعد مباراة قوية.
يقول محمود جابر المدرب العام للدراويش انهم احترموا الشرطة كفريق قوي جدا ولعبنا بأسلوبين مختلفين حيث كنا نعلم أن الشرطة سيهاجم من البداية خاصة أنه يلعب علي ملعبه الذي تعود عليه لاعبوه حيث لعبنا بتأمين دفاعي جيد في الشوط الأول وحرصنا علي ألا يتعرض مرمانا لأية أهداف وهذا ما حدث بالفعل باستثناء كرتين تعامل معهما الحضري بشكل جيد.
وفي الشوط الثاني - والكلام مازال للمدرب العام - بدأنا نهاجم ونستحوذ علي وسط الملعب حيث حفظنا ملعب الشرطة الضيق "وثقل النجيلة" وأتيحت لنا عدة فرص لأحمد علي فرصتين ومحمد السليتي وفرص لعمرو السولية.. قال انه رغم غياب محمد محسن أبو جريشة إلا اننا اعتمدنا علي انطلاقات لاعبي الوسط وتسديدات محمد حمص وانطلاقات عمرو السولية وأحمد صديق وغاب التوفيق عن الفريق في هذا الشوط.
أضاف ان التبديل الذي أجراها الجهاز الفني بخروج أحمد صديق ونزول أحمد الجمل كان بغرض تنشيط الناحية الهجومية بجانب السليتي الذي كان في حالة فنية جيدة.. أكد محمود جابر المدرب العام للدراويش انه لا وقت للراحة واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس استعدادا لحرس الحدود الذي سنلاقيه يوم الجمعة المقبل بالاسماعيلية حيث سيعود لصفوف الفريق محمد محسن أبو جريشة الذي غاب عن مباراة الشرطة للايقاف بالاضافة إلي أنه كان يعاني من شد عضلي وأحمد سمير فرج الذي كان قد أصيب بكدمة في الركبة.







  رد مع اقتباس