عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-18-2010, 12:06 AM   #1

samo0o

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 37664
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 1,343
 النقاط : samo0o will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

samo0o غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الأسطورة المونديالية محمد نور يقترب من لقب الهداف التاريخي لبطولة آسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم مونديالي عالمي يا موندياليين

أول مصافحة لمنتدى الإتحاديين وأحببت أن تكون عبر هذه البُشرى الرائعة

الأسطورة المونديالية وقائد نادي الإتحاد محمد نور يقترب كثيراً من لقب الهداف التاريخي لبطولة أسيا




يقترب محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم من كسر الرقم التهديفي في تاريخ أهم البطولات الآسيوية المسجل باسم الأوزبكي زين الدين تادجييف برصيد 13 هدفا، بعدما سجل هدفه الـ 12 في مرمى ذوب آهن أصفهان الإيراني الثلاثاء الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.
وكان البرازيلي لياندرو دا سيلفا مهاجم نادي السد القطري الرقم القياسي لعدد الأهداف في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما أحرز ثلاثية ليقود فريقه لفوز ساحق على الأهلي الإماراتي بنتيجة 5/ 0 أمس الأول ورفع لياندرو رصيده إلى 13 هدفا لينضم إلى الأوزبكي زين الدين تادجييف كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ أهم بطولة آسيوية للأندية.
وأحرز لياندرو (25 عاما) عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا بينما كان في نادي جامبا أوساكا الياباني قبل أن ينضم للسد في آب (أغسطس) الماضي ويضع اسمه في سجل الهدافين لأول مرة مع الفريق القطري وسجل ستة لاعبين 12 هدفا لكل منهم في البطولة الآسيوية منهم البرازيلي دنيلسون وانفار سولييف من بونيودكور الأوزبكي ومحمد نور لاعب الاتحاد والبرازيلي ماجنو الفيس مهاجم أم صلال القطري وثنائي داليان شايد الصيني كيم دو هون واهن جونج هوان.
لكن من المستبعد أن يواجه لياندرو وتادجييف الذي ترك باختاكور الأوزبكي قبل بداية الموسم منافسة سوى من الثلاثي دنيلسون وسولييف ونور.









  رد مع اقتباس