عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-20-2010, 11:57 AM   #1

hasna2010

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 42646
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 العمر : 37
 المكان : egypt
 المشاركات : 1,391
 النقاط : hasna2010 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

hasna2010 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
الزمالك يستأنف التدريب ويترك مصير بركات للجبلايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزمالك يستأنف التدريب ويترك مصير بركات للجبلايه


أكد اللواء علاء مقلد مدير نادي الزمالك والمتحدث الرسمي أن النادي لم يقدم أي شكوي لاتحاد الكرة بعد تصرفات محمد بركات لاعب الأهلي تجاه جمهور الفريق الأبيض عقب لقاء القمة مبرراً ذلك بأن القلعة البيضاء أكبر بكثير من أن تقدم شكوي عقب كل مباراة.
لكنه أكد أن الواقعة واضحة تماماً بإشارة بركات غير الأخلاقية لجمهور الزمالك بعد الهدف الثالث في شريط الفيديو الخاص بالمباراة وقال إنه باسم ناديه يترك الحرية كاملة أمام اتحاد الكرة في القيام بعمله بدون أي ضغوط.
وأشار إلي أن اتحاد الكرة بلجانه قد اتخذوا قرارات قاسية علي الزمالك عقب لقاء اتحاد الشرطة الرياضي دون أن يقدم أحد شكوي ضد الفريق الأبيض متمنياً ألا يكيل اتحاد الكرة الأمور بمكيالين من أجل استمرار اللعبة بدون أي مشاكل مؤكداً ثقة مجلس إدارة النادي بمجلس اتحاد الكرة.
يستأنف اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة في تمام الرابعة عصراً بعد أن مد المدير الفني حسام حسن أيام الراحة لتكون ثلاثة أيام عقب مباراة القمة أمام الأهلي بعد أن كان من المقرر أن يؤدي الفريق التدريبات عصر أمس.
قرر العميد مد الراحة ليوم آخر بعد أن طالبه عدد من اللاعبين بذلك لشعورهم بالاجهاد الشديد نتيجة لتلاحق المباريات ووافق العميد علي ذلك خوفاً من تعرض أي من لاعبيه للإصابة التي قد تبعده عن المباريات المقبلة وخاصة أن الفريق غير مرتبط خلال الفترة المقبلة بأي مباريات رسمية.
ويبحث الجهاز الإداري للفريق بقيادة حسين عبدالمنعم عن عدد من المباريات الودية ولم يقرر بعد الجهاز الفني إذا ما كان الفريق سيدخل معسكراً مغلقاً في القاهرة أو إحدي المدن الساحلية بديلاً لمعسكر الفريق بالإمارات الملغي.

الفوز بالكأس:

أكد محمود فتح الله صخرة دفاع الفريق ومنتخبنا الوطني أن الفريق قادر علي تحقيق بطولة الكأس لتكون أفضل رد علي الأهلي بطل الدوري مؤكداً أن الفريق غاب عنه التوفيق في مباراة القمة مشيراً إلي أن عودته السريعة من الإصابة قبل مباراة الأهلي نتيجة روح الفريق التي مدها العميد حسام حسن داخل الفريق وخاصة بعد الثقة الكبيرة التي منحها له حسام قبل المباراة وخلال تدريباته التأهيلية.


تحياتى لكم







  رد مع اقتباس