عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-20-2010, 04:53 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
أحمد السيد : جددت على بياض وعلاقتى بالأهلى أكبر من أية شروط


أحمد السيد مدافع الأهلى عملياً على كل الشائعات التى طاردته فى الفترة الماضية وقام بتجديد عقده مع الأهلى لمدة عامين بعدما وقع على بياض ودون أية شروط ثقة منه فى تقدير مسئولى الأهلى .. ليغلق كابتن الفريق كل الطرق على من حاولوا المزايدة على علاقة اللاعب بناديه .. أحمد السيد يروى حكاية تجديد حبه للأهلى من خلال هذا الحوار ...

 بداية مبروك تجديد عقدك ونريد معرفة تفاصيل العقد

شكراً .. لقد وقعت عقد لمدة عامين مع الأهلى بعد جلسة جمعتنى ظهر اليوم الإثنين مع الكابتن محمود الخطيب والكابتن هادى خشبه والمهندس عدلى القيعى .. وبالمناسبة توقيعى كان على بياض حتى أثبت ولائى للأهلى وثقة منى فى أنه سوف يتم تقديرى بالشكل المناسب .

 ولماذا عامين تحديداً ؟

عادى .. هى رغبة مشتركة بينى وبين الأهلى ولا توجد أسباب معينة فى ذلك والمهم أن التجديد تم حتى أرد على كل الذين زايدوا على حبى وانتمائى للأهلى طوال الفترة الماضية .

 ماذا تقصد ؟

أقصد أن هناك من نسجوا قصص من وحى خيالهم حول أننى قمت بالتوقيع لأحد الأندية أو أننى أماطل لفرض بعض الشروط الخاصة وهو ما لم يحدث من الأساس لأن علاقتى بالأهلى أكبر بكثير من أية شروط .

 بالمناسبة هل هناك شروط جزائية فى عقدك الجديد ؟

إطلاقاً وكما قلت علاقتى بالأهلى أكبر من الحديث عن شروط جزائية ويكفى أننى لمست رغبة كبيرة فى استمرارى مع الفريق وهو شىء لا يقدر بثمن .. وأعتقد أن خطوة التجديد قد تمت فى الوقت المناسب .

 لكن ما قيل قبل التجديد كان يوحى بأن المسائل معقدة ووجهات النظر بعيدة تماماً عن الاتفاق ؟

صدقنى .. اتفقنا منذ حوالى أسبوع على أن أقوم بالتجديد عقب لقاء الزمالك وهو ما حدث وكنت أسمع فى هذه الأثناء عن أننى جاهز لارتداء فانلة المصرى أو بعض الأندية التى تفاوضنى ولم ألتفت لكل هذه الأمور لأننى كنت قد اتخذت قرارى بالاستمرار فى بيتى .

 وهل يعنى ذلك أن المصرى لم يفاوضك ؟

بصراحة حدثت مفاوضات مع الأستاذ كامل أبو على رئيس النادى المصرى وكان يتمسك بانضمامى للفريق لكننى تمسكت باستمرارى فى الأهلى بعدما قدمت الشكر لأبو على .

 وماذا عن محاولات الزمالك ؟

كانت هناك محاولات من قبل بعض الوسطاء حتى أنضم إلى الزمالك .. لكن رأيى كان واضحاً بأننى لن ألعب فى مصر لغير الأهلى ولن أبيع الفانلة الحمراء بأى ثمن حيث أننى واحد من كباتن الفريق وتربيت بين جدران النادى ولا يمكن أن أفرط فى كل ذلك بسهولة .

 بعيداً عن التجديد هل أنت جاهز للقاء الاتحاد الليبى ؟

بنسبة كبيرة جاهز للمباراة بعدما شفيت إلى حد ما من الإصابة بجزع فى كاحل القدم .. لكن المشاركة من عدمها هى وجهة نظر الجهاز الفنى التى أحترمها والمهم أن نعود من ليبيا بنتيجة إيجابية تقربنا من الصعود لدور الثمانية قبل لقاء العودة فى القاهرة .

 ما ردك على من يتهم دفاع الأهلى بالضعف ؟

هذا كلام مستهلك لأن دفاع الأهلى هو الأفضل والفريق يسير بخطى جيدة فى الدورى وبطولة أفريقيا والعبره دائماً بالنتائج وليس بالكلام .

 وهل يحتاج دفاع الأهلى إلى تدعيم ؟

أنا لاعب فقط وليس لى رأى فى مثل هذه الأمور التى تخص الجهاز الفنى فهو أدرى بما يحتاجه الفريق .

 ماذا تود أن تقول فى النهاية ؟

أود تقديم الشكر لكل المسئولين فى الأهلى لتمسكهم باستمرارى بين صفوف الفريق .. وأعد الجماهير بأن أكون دائماً عند حسن ظنهم بى . :vb3::vb3::vb3:







  رد مع اقتباس