عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-21-2010, 06:40 PM   #1

samo0o

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 37664
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 1,343
 النقاط : samo0o will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

samo0o غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الجزائر تشتعل بسبب زوجة ريبيري .. والصحف تعتبر ربط بنزيمة وناصري بفضيحة "الدعارة" إها



حصلت الأزمة التي يتعرض لها بعض نجوم المنتخب الفرنسي حالياً وعلى رأسهم بلال ريبيري المتورط في فضيحة إقامة علاقة "غير شرعية" مع فتاة قاصر، على إهتمام كبير في الأوساط الجزائرية، خاصة وأن زوجة اللاعب تحمل الجنسية الجزائري، وذلك إضافة إلى الزج ببعض الأسماء الأخرى ذات الأصول الجزائرية في القضية.

وكانت "فرانس فوتبول" قد فجرت القضية قبل يومين، عندما أكدت أن ريبيري قام بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة دون الـ 18 عاماً بعد الخروج من أحد الملاهي الليلية في باريس، وكان ضمن مجموعة من لاعبي "الديوك" الذين تورطوا في الفضيحة، إضافة إلى جوفو لاعب أولمبيك ليون.

وفي آخر تطورات القضية، إعترف ريبيري أثناء التحقيقات بإقامة علاقة مع الفتاة غير أنه نفى علمه بأنها قاصر، فيما تم الربط بين الفضيحة وأسماء جديدة أخرى مثل حاتم بن عرفة صاحب الأصول التونسية وسمير ناصري وكريم بنزيمة ذووي الأصول الجزائرية.

وحصلت القضية على إهتمام كبير في الصحف بالجزائر، خاصة وأن اللاعب متزوج من جزائرية كان لها دوراً كبيراً في إشهار إسلامه، وأبدى سخطها من إقتحام الإعلام والصحافة في أوروبا لحياة اللاعب الشخصية بعد الأزمة، ومحاولة الربط بين إسلامه على يد زوجته الجزائرية والتصرف غير الأخلاقي الذي قام به، وتقديم صورة خاطئة عن الإسلام في الغرب.

ومن جانبها، إهتمت "النهار" الجزائرية بالربط الذي حدث بين الفضيحة واسماء لها أصول جزائرية أو عربية مثل بن زيمة وناصري وبن عرفة، مؤكدة أن الصحف العالمية قامت باتهام اللاعبين والزج بهم في الأزمة، وهو ما يوضح غرضهم الأساسي بالإساءة إلى صورة العالم العربي والإسلامي في شخصهم.







  رد مع اقتباس