عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-21-2010, 10:12 PM   #1

*mrmr*

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 11534
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 436
 النقاط : *mrmr* will become famous soon enough
 درجة التقييم : 91
 قوة التقييم : 0

*mrmr* غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
رسميا رفع الايقاف عن حسام غالى

تلقت إدارة النصر السعودي خطاباً رسمياً من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد برفع الإيقاف عن الدولي المصري حسام غالي المحترف في صفوف الفريق بعد ثبوت برائته من تهمة تناول منشطات محظورة.

وحسبما أشار الموقع الرسمي للنصر على شبكة الإنترنت فإن النادي تلقى الخطاب صباح اليوم من الاتحاد السعودي، وأفاد برفع الإيقاف عن اللاعب والسماح له بالعودة للمشاركة في المباريات على الفور بعد التأكد من عدم تناوله أي مواد منشطة.

وكان من المتوقع رفع الإيقاف عن الدولي المصري قبل أيام، وذلك بعد ثبوت عدم تعاطيه المنشطات كما أكدت نتائج تحليل العينة الثانية في أحد معامل ألمانيا.

وبدأت الأزمة عندما أعلنت هيئة المنشطات التابعة للاتحاد السعودي عن وجود نتائج إيجابية لعينة أخذت من اللاعب عقب إنتهاء إحدى مباريات كأس ولي العهد، وهو ما دفع اللاعب إلى عمل تحليل جديد للعينة في أحد معامل ماليزيا وإرسال الشطر الثاني منها إلى المعمل الألماني الذي كان بمثابة طوق النجاة له بعد النتائج الإيجابية لمعمل ماليزيا.

وفيما يظن البعض أن القرار الأخير هو بمثابة كلمة النهاية للأزمة التي شغلت الأوساط الكروية في مصر والسعودية على السواء خلال الفترة الأخيرة، يرى البعض أن القضية فتحت الباب أمام أزمة أخرى جديدة وهي عدم دقة النتائج المعلنة من قبل لجنة المنشطات السعودية واستمرار أخطائها التي يمكن أن تنهي المسيرة الكروية للاعبين متميزين مبكراً.








  رد مع اقتباس