عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-26-2010, 04:41 AM   #1

ღsandiღ

ღNesma Forumღ

 

 رقم العضوية : 43085
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المكان : çæįяő
 المشاركات : 2,167
 النقاط : ღsandiღ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 56
 قوة التقييم : 1

ღsandiღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي مجاهد : من يرغب فى أبو السعود يدفع 15 مليون جنيه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجاهد : من يرغب فى أبو السعود يدفع 15 مليون جنيه .. شلبى يرد " يانهار أبيض " !

حدد اللواء ابراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة مطالبه بشأن المبلغ المطلوب نظير بيع أبو السعود حارس مرمى فريقه مؤكدا أن من يرغب فى ضم الحارس الدولى عليه أن يدفع 15 مليون جنيه ، فما كان من مدحت شلبى مقدم البرنامج إلا أن رد قائلا " يانهار أبيض ، دايماً بتبدأ من العالى أوى " .

وقال رئيس نادى المنصورة فى تصريحات تلفزيونية " سنحصل على هذا المبلغ أو رقم مقارب له سواء قمنا ببيع الحارس داخل مصر أو خارجها ، و مازلنا نتلقى الكثير من العروض لضم الحارس " .

وأضاف مجاهد : هناك أحدى الشركات النمساوية عرضت علينا مبلغ مليون ونصف يورو من أجل ضم أبو السعود ، ونُفضل رغبة اللاعب فى الانضمام إلى النادى الذى يرغب فى اللعب له " .

وأكد رئيس المنصورة أن هناك عدة عروض لضم الحارس أبرزها من الأهلى والزمالك وبعض أندية البترول مؤكدا أن الحارس سيصنع تاريخاً ناصعاً فى حراسة المرمى على المستوى المصرى .

وقال رئيس نادى المنصورة " نمتلك تفويضاً من اللاعب بالتصرف فى العروض المقدمة له والموافقة على أنسبها وأكثرها إفادة بالنسبة للاعب وللنادى " .

وعن لاعب الفريق أحمد الساعى قال مجاهد " هناك اعتراضات كثيرة داخل إدارة النادى من أجل عدم التفريط فى اللاعب خاصة أننا نعد العدة للعودة مجددا إلى الدورى الممتاز بعد الموسم القادم " .

يذكر أن النادى الأهلى يسعى بجدية للحصول على خدمات الحارس الصاعد بعدما أرسل فاكسا رسميا مساء اليوم إلى المنصورة لضمه ، بينما يسعى مسئولى ناديه إلى تحقيق أكبر إفادة من وراء بيع اللاعب من خلال الدفع بأسماء العديد من الأندية الراغبة فى شراء اللاعب وتأجيل الاعلان عن الصفة الرسمية فى المخاطبات المهتمة بضم اللاعب .








  رد مع اقتباس