عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-26-2010, 03:54 PM   #1

тoкα..♥

ѕαмвαтекα

 

 رقم العضوية : 35327
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 العمر : 27
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : » Σġчρт «
 المشاركات : 17,176
 الحكمة المفضلة : على قدر أهل العزم تأتي العزائم :")
 النقاط : тoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9777404
 قوة التقييم : 4889

тoкα..♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام اجمل مدونه 202 198 190 189 185 

~//متعب يجدد للأهلي..//~

توصل الأهلي إلي اتفاق شبه نهائي مع اللاعب عماد متعب علي استمراره مع الفريق وتجديد عقده لثلاث سنوات مقبلة بعدما أبدي اللاعب استعدادا كبيرا للبقاء في صفوف الأهلي وتمسكه بالقلعة الحمراء بنسبة تصل إلي 90 بالمائة.

كان اللاعب قد اجتمع مع حسام البدري المدير الفني للفريق قبل سفر الأهلي إلي ليبيا وجاءت الجلسة بين الطرفين مثمرة للغاية حيث أكد البدري للاعب تمسك الفريق به وأكد للاعب انه يستطيع تحقيق كل طموحاته من خلال الفريق لاسيما وانه يتمتع بشعبية طاغية داخل مصر وخارجها كما انه شق طريقه إلي التشكيل الأساسي للمنتخب من خلال الأهلي بينما فشل بعض المحترفين في الخارج من تحقيق ذلك.

كما تضاعفت رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف الأهلي بعد ما لمسه اللاعب من حرص الجميع علي مصلحته وهو ما ظهر بوضوح في قرار الأهلي بسفره إلي ألمانيا أمس الأول السبت للاطمئنان علي ظهره في ظل معاودة الآلام له أكثر من مرة..

وأكد اللاعب ان حرص الأهلي علي الاطمئنان عليه رغم عدم تجديد عقده مع الفريق حتي الآن يحمله مسئولية كبيرة ويدفعه إلي التمسك بالبقاء في القلعة الحمراء التي يجد فيها أفضل معاملة دائما والتي تعتبر بيته الأول والأخير.

ينتظر أن يحسم متعب موقفه النهائي بعد العودة من ألمانيا والاطمئنان علي ظهره وقد يتم توقيع العقد بعد لقاء المنصورة المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين بالدوري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الخبير الألماني شيفر هوف طلب من متعب إجراء الأشعة أولا علي مكان الألم قبل تشخيص حالته.. ويجري اللاعب الأشعة اليوم قبل عرض نفسه علي شيفرهوف الذي سيجري عملية الرباط الصليبي للاعب هشام محمد نجم الأهلي والمنتخب الأولمبي غدا.

من ناحية أخري حرص أعضاء لجنة الكرة علي الاتصال بالبدري للتأكيد علي استمرار ثقتهم الكبيرة فيه وفي قدرته علي قيادة الفريق للتأهل إلي دور الثمانية في دوري أبطال افريقيا رغم الهزيمة صفر/2 في مباراة الذهاب بدور ال 16 للبطولة..

ويأتي اتصال لجنة الكرة بمثابة تجديد للثقة بالجهاز الفني للفريق وخاصة البدري بعدما أثارت الهزيمة بعض الشكوك حول امكانية رحيله بينما يري مسئولو لجنة الكرة ان البدري قدم موسما جيدا مع الفريق في ظل ظروف الاصابات التي تحيط بالفريق وقوة المنافسة التي واجهها الشياطين الحمر

ورغم ذلك يقترب الفريق من انهاء الموسم بفارق جيد من النقاط عن اقرب منافسيه بينما تطلب الأمر مباراة فاصلة في الموسم الماضي علي سبيل المثال كما ان الأهلي خسر امام الاتحاد الليبي بعدما قدم عرضا جيدا ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة ولم يكن بالشكل السييء الذي يثير لجنة الكرة ضد البدري.

في نفس الوقت وافق البدري علي حضور اللاعب النيجيري سولومون ديفيد مهاجم انيمبا النيجيري والمشاركة في تدريبات الفريق بداية من يوم الخميس المقبل تمهيدا للتعاقد معه في الفترة المقبلة حيث يسعي البدري إلي التأكد فقط من مستوي اللاعب قبل اتمام التعاقد معه.

علمت "الجمهورية" ان فرصة سولومون في الانضمام للأهلي تزيد علي 90 بالمائة رغم وجود ثلاثة لاعبين أجانب مقيدين في قائمة الفريق وهم الليبيري فرانسيس والجزائري أمير سعيود والانجولي جيلبرتو

حيث سيتم تقييم اللاعبين الثلاثة بشكل نهائي في الفترة المقبلة من خلال مباريات كأس مصر للوقوف بشكل نهائي علي موقف كل منهم من الاستمرار مع الفريق وان كان الأقرب للرحيل هو جيلبرتو في حالة وصول عرض رسمي مغر إلي النادي وقد يكون فرانسيس إذا فشل اللاعب في اثبات وجوده مع الفريق في الفترة المقبلة.

من ناحية أخري يحدد الجهاز الفني اليوم الموقف النهائي للمدافع شريف عبدالفضيل من خلال اختبار طبي للاعب اليوم بعد اصابته بجذع في الكاحل خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا.

كان اللاعب قد غاب عن تدريبات الفريق صباح أمس كما غاب عنها رمزي صالح حارس مرمي الفريق حيث حصل علي إذن من الجهاز الفني للفريق بسبب شعوره بالإجهاد الشديد.







  رد مع اقتباس