عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-21-2010, 11:47 AM   #1

҉ آنينُ صمتـﮯ ҉
موقوف
 

 رقم العضوية : 4697
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 العمر : 31
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مــ ـسوهاج ــصر
 المشاركات : 3,804
 الحكمة المفضلة : أعترف اني لا أتعلم من أخطائي...وان حسن الظن بالآخرين من أسوأ عيوبي !
 النقاط : ҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 811
 قوة التقييم : 0

҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
7خطوات بعد الخطوبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








جاء فارس الأحلام وتم المراد وحصلتِ الآن على لقب "مخطوبة".. هناك عدة نصائح حاولي فعلها سريعا ولا تؤجليها..

1- اتصلي بجميع أقاربك:

مهمتك الأولى هي إبلاغ جميع الأقارب والمعارف حتى لو لم تكن صلتك بهم قوية، فقول هذا الخبر لن يكلفك شيئا، فقط ارفعي سماعة التليفون كي تشارك معكِ عائلتك وأصدقائك الخبر السعيد، ويمكنك إخبارهم أيضا عن طريق البريد الالكتروني أو المواقع الاجتماعية على شبكة الانترنت ويمكنك الاستعانة بوالدتك أو أحد أفراد عائلتك المقربين لمساعدتك في هذه المهمة.


2- اعرفي مقاس الشبكة:


الشبكة الذهبية أو خاتم الزواج هو حلم أي فتاة، ولكن ما يفسد جمالها هو مقاسها غير المضبوط على أصابعك، بأن يكون أكبر أو أصغر من حجم إصبعك، فيجب أن تعلمي مقاسك حتى تتمتعي بارتداء متميز.


3- حددي ميعاد للزفاف:

بعد تلقي التهاني ومشاهدة الشبكة والدبلة يبدأ الجميع بالسؤال عن موعد الزفاف، والرد على إجابة هذا السؤال بتحديد ميعاد منذ البداية سيجنبك الكثير من المعاناة في السؤال عن سبب عدم تحديد ميعاد للزفاف، فأغلب المحيطين بكم يعتبروا أنفسهم أوصياء عليكم ويبدؤوا في اقتراح مواعيد للزفاف، بالإضافة أن تحديد ميعاد مبدئي للزفاف سيجعلك مع خطيبك في وضع التخطيط للزواج بشكل جدي.


4- حلم العمر:


ابدئي الآن بجمع خطط الزفاف من خلال المجلات والمواقع المتخصصة، واستمعي لتجارب من سبقك إلي هذا الحدث، لتحصلي على أفضل تنظيم يناسبك في هذا اليوم الهام، وخصصي أجندة دوني بها كل النصائح والتفاصيل التي تودين تسجيلها بخصوص الاستعداد للزواج.


5- مع خطيبك:


لا تدعي الخطوبة والتحضير لزفافك وتفاصيل الزواج، تبعدك عن خطيبك، فهذا الوقت هام ليتعرف كل طرف بالطرف الأخر، فخصصي وقت تقضياه سوياً بدون التحدث عن أي تفاصيل تخص الزواج أو الخطوبة، فقط للتحدث عنكما وعن مشاعركما.


6- حددي ميزانية:


اعرفي بشكل تقديري الشكل العام لزفافك وتكلفته، وابدئي من الآن في الادخار لهذا اليوم، حتى لا تفاجئي عندما يحين موعد الزفاف بعدم حصولك على ما تريدين بسبب أن ميزانيتك لا تسمح بذلك، فاستعدي بالادخار من الآن.


7- تجنبي التوتر:


فترة الخطوبة ستمر بك مرة واحدة بالعمر، فابتعدي عن أي توتر يمكن أن يصيبك، فهدوء الأعصاب والاسترخاء هما ما سيجلبان لك السعادة، فعليك بتجنب أي توتر يصيبك أو يصيب خطيبك، حتى تنعما بفترة خطوبة سعيدة.



واتمني لكم حياة سعيدة

بالتوفيق,

منقــول









  رد مع اقتباس