عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-09-2010, 09:08 PM   #1

҉ آنينُ صمتـﮯ ҉
موقوف
 

 رقم العضوية : 4697
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 العمر : 32
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مــ ـسوهاج ــصر
 المشاركات : 3,804
 الحكمة المفضلة : أعترف اني لا أتعلم من أخطائي...وان حسن الظن بالآخرين من أسوأ عيوبي !
 النقاط : ҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 811
 قوة التقييم : 0

҉ آنينُ صمتـﮯ ҉ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
مكيــ ـ ــ ــ ـ ـاج العـ ــ ـ ـ ـ روس










ماكياج العروس من أكثر الأشياء التي تهتم بها العروس في ليلة العمر. وأهم شيء في ماكياج هذه الليلة أن يكون جذاب وطبيعي ولا يكون متغالى فيه لكي لايغير من شكل العروس.

والعروس في ليلة العمر يكون لها رونقها الخاص لذلك يراعى في ماكياج هذه الليلة أخفاء عيوب البشرة وإبراز مكامن الجمال فيها .

فيجب أن تحرص على أن يكون ماكياجها متناسب مع طبيعة البشرة ولونها وشكل الوجه سواء كان نحيف أو ممتلئ أو له شكل خاص كالبيضاوي ، المستطيل ، الطويل ، المثلث.

ويفضل عمل بروفة الماكياج قبل الزفاف بأسبوع ليتيح لكي وقت لتبديل طريقة الماكياج وألوانه إذا لم تعجبك وأيضا لتعطى لبشرتك فترة من الراحة قبل وضع الماكياج مرة أخرى في ليلة العمر.

وينصح خبراء التجميل بأن :

أولا:- أن تضعي كل يوم قبل النوم كمية كافية من الكريم المرطب على الوجه و على كافة جسمك مع التركيز على المناطق الجافة مثل الكوع والركبة . واهتمي بوضع مقشّر وبعمل حمامات بالزيوت العطرية .


ثانيا:- اتبعي قبل موعد الزفاف بشهر كامل نظاماً غذائياً يعتمد بشكل أساسي على الخضار والفاكهة والإكثار من شرب الماء فذلك من شأنه أن يحافظ على جمال ونقاء وجهكورشاقتك ويمنع جسمك من الانتفاخات



دمتم بود







  رد مع اقتباس