عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-12-2010, 09:00 AM   #1

أبو المعالي
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 8045
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,611
 النقاط : أبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4611
 قوة التقييم : 3

أبو المعالي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي إسلام سبعين أمريكي في درس واحد

إسلام سبعين أمريكي في درس واحد


في هذا اليوم الأحد 1429/7/24هـ الموافق 27/7/2008 أسلم بفضل الله تعالى عدد ( 70 ) من الجيش الأمريكي أعمارهم ما بين ( 20-25 ) عام .

أنا ادرس في أمريكا ويوجد مصلى في جوار السكن ويقام فيه درس كل يوم أحد يحضره بعض الأمريكان , وقد حضر هذا اليوم ( 109 ) وبدأ الدرس الساعة الثامنة صباحاً وبعد مناقشات عديدة ولله الحمد اعتنق عدد (70 ) منهم الدين الإسلامي ورددوا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وتم إخبارهم بمعناها بالإنجليزي قبل النطق بها وإخبارهم بأن الأنبياء جميعم من خلق الله وأن عيسى عليه السلام رسول الله وأنه خلق من خلقه وأن خلقه مثل خلق آدم .

و تم تصوير الحدث بكاميرا فيديو وسيتم نسخها وإرسالها على الموقع قريباُ بإذن الله .

وكانت بداية هذا الدرس الأسبوعي منذ ثلاث سنوات ولكن هذا العدد يعتبر أعلى عدد في يوم واحد .


وبعد إعلان هؤلاء للشهادة تم توزيع ترجمة معاني القرآن باللغة الانجليزية وسجادات للصلاة ولكن للأسف الكمية التي في المسجد لم تكن كافية وسيتم توفيرها من قبل الأخوة الأسبوع المقبل إن شاء الله .

تم إعداد خطة عمل للأسبوع القادم : سيتم تقسيمهم إلى مجموعات ويقوم كل منا بتعليم المجموعة ( الوضوء , الصلاة , فاتحة الكتاب ) .


مازال الإخوة الذين اسلموا في السابق يتعلمون أمور دينهم كل يوم أحد .

قد لا يصدق أحد هذا الأمر لكن والله أنه حدث أمام عيني , وكلنا تفاجئنا بهذا العدد الكبير فلله الحمد .


سألت الأخ المسؤل عن الذين أسلموا قبل سنة أو أكثر هل ما زالوا متمسكين بدينهم قال : إن كثير منهم مازال على اتصال به بين الفترة والأخرى والأغلب ولله الحمد أن من يدخل الإسلام يدخل عن قناعة تامة ويبقى على دينه .



ياله من دين







  رد مع اقتباس