عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-28-2010, 06:24 PM   #1

عاشق الود
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 25192
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المكان : فلسطين المحتله
 المشاركات : 4,968
 النقاط : عاشق الود will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

عاشق الود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي مارادونا سعيد بوفاة الأخطبوط بول

مارادونا سعيد بوفاة الأخطبوط بول


28-10-2010

( وكالات ) : .أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا عن سعادته بنفوق الأخطبوط العراف بول، وقال مارادونا "أشعر بالسعادة لأنك نفقت يا بول، كنت السبب في خسارتنا في كأس العالم".
نال الاخطبوط بول شهرة عالمية طاغية خلال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بسبب تنبؤاته التي جاءت صحيحة بنتائج جميع المباريات السبع التي خاضها المنتخب الألماني في البطولة، بالإضافة لتوقعه الصحيح ايضا بشأن نتيجة المباراة النهائية للمونديال بين منتخبي أسبانيا وهولندا.
كان من بين المباريات التي توقع بول فيها فوز المنتخب الألماني لقاء الفريق مع نظيره الأرجنتيني، والذي حقق فيه المنتخب الألماني الفوز (4/صفر) على نظيره الأرجنتيني بقيادة مديره الفني دييجو مارادونا في دور الثمانية للبطولة.
كانت عملية التنبؤ بنتائج المباريات تجرى بإنزال صندوقين بلاستيكيين يحتوى كل منهما على وجبة للأخطبوط بالإضافة لعلم إحدى المنتخبين المتنافسين وكان المنتخب صاحب الصندوق الذي يأكل منه بول أولا هو الفائز في المباراة.
ونفق بول في ساعة مبكرة صباح أمس الثلاثاء في حوضه بمتحف الأحياء البحرية بمدينة أوبرهاوزن الألمانية، ونعاه المجتمع الكروي كما سيقيم المتحف نصبا تذكاريا لتخليد ذكراه .