عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-30-2011, 09:13 PM   #1

Silver Flower

مراقبه عـامة سابقا

أم يـوسـف

 

 رقم العضوية : 10851
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القدس المحتله
 المشاركات : 29,273
 الحكمة المفضلة : لا داعي من الخوف من الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها
 النقاط : Silver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 19342
 قوة التقييم : 10

Silver Flower غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

الرد القيم فى قسم النقاش التميز في الاشغال اليدويه 438 184 35 

افتراضي كيف تعرف المراه بخيانه زوجها

تشعر المرأة ، حسب بعض المختصين النفسيين ، بسرعة بخيانة زوجها أو بوجود امرأة أخرى في حياته ، أما سبب ذلك فيعود إلى امتلاكها حدسا خاصا في هذا الأمر ،






والى تقييمها بشكل واقعي بعض التغييرات التي تحدث في حياة زوجها.
وعلى الرغم من محاولة الرجال التمويه على علاقاتهم الجديدة بنساء أخريات ، إلا أن بعض تصرفاتهم تتغير ، ويصبحون أكثر مزاجية ، ويغيرون مواقفهم بشكل غير منطقي تجاه العديد من القضايا الحياتية ، الأمر الذي تشعر به النساء..
لكن متى يجب على الزوجة أن تبدأ حقيقة بالشعور بالهلع؟
بعض المختصين النفسيين يعددون 6 تصرفات تعتبر جرس إنذار بأن الزوج بدأ يعرف امرأة اخرى ، وبأن مستقبل العلاقة الزوجية في خطر ، وهي التالية:

1- يغير عطره فجأة
ظهور عطر جديد في الحمام ، يمكن أن يؤشر إلى وجود امرأة أخرى في حياة الرجل ، وأنها قد أهدته هذا العطر أو اشتراه هو لأنها تحب هذا النوع ، وبالتالي يريد أن يكون أكثر جاذبية بالنسبة لها، في حين أن العطر القديم لم يعد يلائم المرحلة الجديدة في حياته.

2- يغير خزانة ملابسه
في حال بدء الرجل الاهتمام بشكل لافت بمنظره الخارجي ، وحرصه على تغيير محتوى خزانة ملابسه ، مع انه لم يكن يتضايق في السابق من ارتداء الطقم نفسه أو الحذاء طوال العام ، فان ذلك يبرر السؤال عن سبب هذا التغيير، وفيما إذا كان هناك حب آخر أو علاقة أخرى تقف وراء هذا التغيير كي يتوافق مع الموضة السائدة، خاصة إذا كانت المرأة الأخرى في حياته شابة.

3- يهتم بالحمية والرياضة
بدء اهتمام الرجل فجأة بامتلاك عضلات كبيرة وصدر واسع لا يحدث عادة لمجرد الرغبة في تحسين شكل جسمه، إنما لإبراز رجولته بشكل أفضل لنيل إعجاب امرأة أخرى.
أما اذا اقترن ذلك بالحرص على تناول طعام صحي والتوقف عن تناول الطعام الدسم الذي كان يحبه ، فذلك يعني ان وراء هذا التغيير بالتأكيد امرأة أخرى.

4- يخلع خاتم الزواج
توقف الرجل فجأة بعد سنوات طويلة عن وضع خاتم الزواج في إصبعه ، مع أن ذلك لم يكن يضايقه أبدا، يعني بشكل شبه مؤكد بان الأمر ليس ناجما عن مشاكل في إصبعه أو بسبب كبر الخاتم، إنما لإرضاء المرأة الأخرى التي ظهرت في حياته، والى رغبته التحرر من حالة الزواج التي يوجد فيها، والتي يشكل الخاتم الذي يحمله رمزا واضحا لها.

5-تتغير اهتماماته فجأة
بدء الرجل بالاستماع إلى نوع جديد من الموسيقى أو قراءة كتب من نوع جديد لم يكن يقرأها سابقا، أو بدء ممارسة هوايات لم تكن من ضمن اهتماماته، يمكن أن تؤشر إلى وجود علاقة جديدة بامرأة أخرى تمتلك ذوقا موسيقيا وأدبيا مختلفا عن ذوق زوجته، الأمر الذي يتطلب زيادة انتباه الزوجة لان ذلك يؤشر إلى أن زوجها يتجه نحو علاقة أخرى خارج نطاق الزوجية قد تكون مقدمة لطلب الطلاق لاحقا.

6-ضرر نفسي وصحي
الخيانة الزوجية تلحق الضرر بالطرف الآخر بشكل كبير، ليس اجتماعيا أو نفسيا فقط، إنما صحيا أيضا.
فالذين يتعرضون للخيانة الزوجية يعانون بشكل مشابه لما يشعر به الذين تظهر لديهم أمراض سرطانية، أي الشعور بالأسف الشديد وخيبة الأمل والاحساس بالإهانة والألم والخوف، لان أحلامهم وخططهم انهارت وفجأة توقفوا عن معرفة كيف سيواجهون أعباء.







  رد مع اقتباس