عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-12-2011, 10:52 AM   #1

حلا السعودية
 

 رقم العضوية : 28566
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المكان : جده
 المشاركات : 34
 النقاط : حلا السعودية will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

حلا السعودية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الشعب السعودي يصفع دعاة الفتنه

واصل الشعب السعودي توجيه صفعاته لدعاة الفتنة، ومرَّ اليوم الجمعة، الذي راهن عليه الكثير من أعداء المملكة، بسلام، فيما تناقل السعوديون التهاني، وتبادلوا عبر رسائل الجوال وماسنجر البلاك بيري وصفحات الفيس بوك بشارات الانتصار والفرح بإحباط مخططات الأعداء والمغرضين التي تسعى منذ أسابيع لزرع الفتنة عبر دعواتها إلى التظاهر.

كما خاب أمل مَنْ زعموا أنهم "خبراء في الشأن السعودي"، وتناقلت تحليلاتهم الصحف والتلفزيونات والقنوات الغربية، بعد أن ادعوا أن السعودية ليست بمنأى عن الاضطرابات، وأنها ستصل إلى شوارعها لا محالة، وخاب أمل وكالة "رويترز" التي "نقبت" في ملفات "ويكيليكس" خلال الأيام الماضية بحثاً عن كل ما يُهيّج الشعب السعودي ضد قيادته، وادعت مساء أمس أنها تنقل تقارير من الشارع السعودي، والتقت سعوديين قالوا إنهم سيتظاهرون.

يقول الأمير تركي الفيصل في مقال نشرته صحيفة الشرق الأوسط أمس مخاطباً كلَّ مَنْ يعتقد أن السعودية معرضة لاضطرابات: نسي هؤلاء أن "المملكة" تخطَّت محنة التطرف والغلو ثلاث مرات، الأولى في السبلة، والثانية في الحرم المكي الشريف، والثالثة ما عشناه في السنوات الثماني الماضية.

عبدالله الطاير إن "السعوديين لن يكونوا حطباً لنار الفتنة". موضحاً: يذكرني هذا اليوم بيوم مماثل قبل أكثر من 5 سنوات عندما توعدنا المدعو سعد الفقيه بزحف يجتاح الرياض لا يُبقي ولا يذر، وقد خاف كثير من الناس من ذلك الوعيد،

جمال بنون أنه كان متوقعاً أن يمر يوم الجمعة أمس عادياً مثل كل الأيام في السعودية..

الكاتبة الدكتورة جهيرة المساعد فتساءلت بقولها: "سعد الفقيه كان ينتظر هذا اليوم منذ سنين، وخاب أمله؛ فهل سيعترف بهزيمته أمام الشعب السعودي ويعتزل؟".


الكاتب والإعلامي المصري عبدالمنعم مصطفى: الذين راهنوا على خروج السعوديين إلى الشوارع للاحتجاج لا يعرفون السعودية، ولا يفهمون روح شعبها؛ فهم لا يصدقون أن أبواب المسؤولين في السعودية مفتوحة لجميع مواطنيها، وهم لا يستوعبون مقدار ولاء الشعب لقيادته،


الدكتور عبدالله آل ملهي، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد، ما ذكره مصطفى، مضيفاً: المجتمع السعودي مرّ بتجارب قبل توحيد المملكة، وما زال يدرك ثمن الفوضى. هو ببساطة يحب قيادته؛ فقد غيرت الكثير، وقدمت الكثير، الشعور العام هو: "نحن نحبّ آل سعود"،

الدكتور محمد الصفحي، رئيس قسم التربية الخاصة بجامعة الملك خالد، على التقارير الغربية التي بُثّت خلال الأيام الماضية بقوله: الحمد لله على نعمة العقل. سمعنا تلك التحليلات والدعوات، وحاولوا اختلاق مشكلات غير موجودة في المجتمع السعودي، وردنا عليها هو أننا ندرك دائماً أننا محسودون ومستهدفون.


رئيس شركة "الديوان الاستشاري" الشيخ عبدالمحسن القحطاني: إنَّ ما حدث اليوم يدل دلالة واضحة على احترام وقبول الشعب لفتاوى ونداءات العلماء والدعاة لصد الفتنة والعبث، وبحمد الله فقد خسر دعاة فتنة حُنَين ليعودوا بخُفَّيْ حُنَين

الدكتورة إيمان سليمان ميمش، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد، فقالت لـ"سبق": يخطئ مَنْ يخلط بين الشعب السعودي وشعوب دول أخرى شهدت اضطرابات؛ فالشعب السعودي يحب قيادته، ويدرك تماماً أن قيادة بلاده ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني هي صمام أمان، ووحدة الوطن واستقراره، وها هي تخيب آمال مَنْ كان يتمنى زعزعة أمن البلد واستقراره، ويثبت الشعب ولاءه وتلاحمه مع قيادته لمن حاول التشكيك في ذلك، وذلك بعدم استجابته لنعيقهم .


المصدر:

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=21052

اللهم احفظ بلاد المسلمين من الفتن ماظهر منها ومابطن
اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه واهلها








  رد مع اقتباس