عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-06-2011, 12:13 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري


تدرس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من بطولة الدوري إذا ما تمسك الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء الهبوط هذا الموسم، وهو القرار الذي رسمه الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الموسم مع استئناف المباريات من جديد.
يأتي ذلك القرار في أعقاب التصريحات التي أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مؤكدا أن مشكلة الظروف الأمنية التي مرت بها البلاد تم حلها من خلال الجهات العليا التي وافقت على استئناف المسابقة، لذلك فلا توجد أي أزمة في استكمال المسابقة بنفس لوائحها.
وينتظر الأهلي القرار النهائي للاتحاد المصري لكرة القدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده الأربعاء والذي سيتم خلاله الإعلان عن اللوائح الجديدة التي ستحسم مصير البطولة هذا الموسم.
ويعيش المسؤولن بالنادي الأهلي حالة من الترقب انتظارا لقرار الاتحاد المصري لبحث اتخاذ خطوات سريعة من أجل الحفاظ على حقوق النادي في هذا الأمر حيث أن تمسك الاتحاد بعدم الهبوط يجعل هناك شبهات كبيرة.

فساد واضح
يأتي موقف الأهلي بسبب عدم وجود الحافز لدى عدد كبير من الأندية التي تلعب المباريات ولا تخشى الهبوط مما قد يجعل هناك أندية تلعب للاسترخاء أمام فرق وتستأسد أمام فرق أخرى مما قد يفتح المجال للفساد في البطولة.
ويتمسك المسئولون بالقلعة الحمراء باللوائح المتعارف عليها والتي تنص على ضرورة وجود فائز باللقب، وعلى الجانب الآخر يكون هناك فرق تهبط للقسم الثاني، لأن الهبوط لا يجعل هناك أي تلاعب خاصة وأن عدد كبير من أندية الدوري تلعب من أجل البقاء فقط، ولا تلعب من أجل المنافسة على البطولة.







  رد مع اقتباس