عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-07-2011, 06:53 PM   #1

coralin

مميزة للتفاعل

 

 رقم العضوية : 67213
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 3,132
 النقاط : coralin will become famous soon enough
 درجة التقييم : 87
 قوة التقييم : 1

coralin غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي جماهير الزمالك تعيد إصلاح استاد القاهرة على "الفيس بوك"

جماهير الزمالك تعيد إصلاح استاد القاهرة على "الفيس بوك"

جماهير الزمالك تعيد إصلاح الاستاد بعد إتلافه

القاهرة - mbc.net
أنشأ مشجعو الزمالك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدعو إلى القيام بحملة لإصلاح استاد القاهرة يوم السبت 9 إبريل/نيسان دعوا إليها كل مشجعي النادي للمساهمة في إصلاحات الاستاد عقب التلفيات التي تعرض لها في لقاء الزمالك والإفريقي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال مشجعو النادي إن استاد القاهرة ملك للمصريين، وعلى الجميع أن يشارك في عودة الاستاد إلى سابق عهده بعد الأضرار الجسيمة التي لحقت به، والتي قدرت خسائره بما يزيد عن 2 مليون جنيه.
وانضم آلاف من جماهير النادي إلى الصفحة معبرين عن استعدادهم للمشاركة في إصلاح الاستاد الذي يعد أحد الأماكن المحببة لدى المصريين بشكل عام، لأنه شهد جميع الأحداث الجميلة في تاريخ الكرة المصرية.
وأعرب منظمو الحملة عن استعدادهم للمشاركة في رفع المخلفات القديمة ودهان الاستاد من جديد حتى يعود للصورة التي كان عليها قبل لقاء الإفريقي والزمالك، وتعرضه لأعمال شغب واسعة.
كانت جماهير الزمالك اقتحمت استاد القاهرة قبل دقيقتين من انتهاء مباراة الزمالك والإفريقي التونسي، وقامت بالاعتداء على لاعبي الإفريقي قبل أن تحطم كل شيء في الاستاد على ضياع حلم فريقها بالتأهل إلى دور الـ16 للبطولة.







  رد مع اقتباس