عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-07-2011, 10:23 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي زاهر : المجلس الأعلى للقوات المسلحة يوافق على عودة الدوري بنفس نظامه واستمرار الصعود والهبوط


أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وصول خطاباً رسمياً من المجلس الأعلى للقوات المسلحة يؤكد فيه موافقته على عودة نشاط الدوري العام في 13 أبريل الجاري بنفس نظام المسابقة مع تفعيل نظام الصعود والهبوط ونفس اللوائح المنظمة للبطولة والتي بدأت بها في أول الموسم.
كما أكد موافقته على عودة نشاط الدوري بأقسامه المختلفة الثاني والثالث والرابع مع ضمان التأمين الشامل لكل المباريات، مطالباً اتحاد الكرة باستخدام صلاحياته وسلطاته في معاقبة الأندية الرافضة لقرار استئناف الدوري وتطبيق نص اللائحة في حال لإصرار الأندية على الإنسحاب.
من جانبه أكد سمير زاهر أن الأندية الرافضة للمشاركة في الدوري فستم توقيع عقوبات جزائية عليه بهبوطه إلي الدرجة الأدني وحرمانه من المشاركة في المسابقة في الموسم المقبل، وأن لجنة المسابقات ستتخذ عدد من القرارات وتسعي لتغليظ العقوبات من أجل الحد من شغب الملاعب.
وكانت أندية الاتحاد والمقاولون ووادي دجلة والجونة وسموحة قد رفضت استئناف الدوري العام.









  رد مع اقتباس