عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-10-2011, 02:02 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي الكبير كبير .. جوزيه في عيد ميلاده: أمنيات وسر النجاح وخبرات السنين














كعادته يثبت البرتغالي مانويل جوزيه جدارته الفنية والمعنوية لدعم لاعبي فريقه ، وجاء الحفل المصغر الذي أقامه نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي عقب المران الصباحي بمناسبة عيد ميلاد البرتغالي ليعبر خلاله الأخير عن أمنياته بأن يقود الفريق نحو منصات التتويج.

وأقام لاعبو الأهلي حفل صغير للساحر البرتغالي داخل غرفة الفريق بمقر النادي بالجزيرة بمناسبة بلوغه عامه الخامس والستين وقاموا بإحضار "تورتة" كبيرة احتفالاً بعيد ميلاده.

وأنتهز البرتغالي المحنك لحظات إقامة الاحتفال وعبر للاعبيه عن أمنياته في أن ينجح في قيادة الفريق للعودة إلي منصات التتويج وأن سكون سبباً مع اللاعبين في إسعاد الجماهير الحمراء الوفية.

وأعرب الساحر البرتغالي عن سعادته الكبيرة بالاحتفال الذي أقامه اللاعبين مؤكداً أن هذا يدل علي الترابط الذي يجمع جميع أفراد الفريق من لاعبين وجهاز فني ، مؤكداً أن التفاف الجميع حوله هو أكثر ما يسعده.

وأكد البرتغالي المخضرم أن سر النجاح يكمن في الترابط والوفاء الذي يجمع اللاعبين بجهازهم الفني ، مضيفاً أنه يتعامل معهم بدوافع إنسانية بوصفه أب لهم يريد أن ينقل إليهم خبرات السنين التي أكتسبها من سنواته الـ65.







  رد مع اقتباس