عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-20-2011, 04:00 PM   #1

DESERT

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

رابع اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام اختبار القدرات (3) المركز الاول 

الكاف يغرم الزمالك 80 ألف دولار ومباراتان بدون جمهور









الكاف يغرم الزمالك 80 ألف دولار .. ومباراتان بدون جمهور







غرم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الزمالك 80 ألف دولار مع حرمانه من جمهوره لمباراتين إفريقيتين على خلفية اقتحام جمهور الفريق لملعب استاد القاهرة أمام الإفريقي التونسي أواخر الشهر الماضي.
وقال مصدر مسؤول داخل الكاف يوم الأربعاء إن الاتحاد الإفريقي سيعلن العقوبات بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأضاف "80 ألف دولار فقط هي قيمة الغرامة على الزمالك، بالإضافة إلى مباراتين يلعبهما الفريق بدون جماهيره مع إنذار بحرمانه مباراتين أخريتين إن تكرر ذلك".
وأوضح "لن نحتاج لاجتماع آخر إن تكررت تلك الأحداث، لأن الفترة المقبلة ستكون بمثابة مراقبة للجمهور وسلوكه".


وعلم أن الاتحاد الإفريقي أجل الإعلان عن العقوبات بشكل رسمي لاحتمال تغيير القرار في أي لحظة، لكنه حتى الآن ثابت عند هذه القرارات.
وأشار المصدر الذي رفض نشر اسمه إلى أن اللجنة التأديبية راعت الظروف السياسية والفراغ الأمني الذي يمر به مصر وقت المباراة.
واستطرد "كما أن تقرير حكم المباراة والمدير الفني للإفريقي التونسي أكدا أن لاعبي الزمالك وجهازه الفني قاتلوا من أجل حماية الضيوف، وهو من أهم أسباب تخفيف العقوبة".
وكانت مباراة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا قد شهدت اجتياح الجمهور الأبيض لملعب اللقاء، مع محاولات الاعتداء على لاعبي الإفريقي.
ولم يكفل فوز الزمالك بهدفين لهدف له التأهل إلى الدور التالي لسابق خسارته في الذهاب 4-2، وهو ما دفع الجمهور لإفساد المباراة قبل نهايتها.







  رد مع اقتباس