عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-24-2011, 02:35 PM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي شيكابالا يفلت من كمين ابراهيم حسن وحسام

أفلت محمود عبدالرازق «شيكابالا» نجم منتخبنا الوطنى الأول والزمالك من «كمين» التوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة بالنادى ومسئولى المجلس .. وسارع بمغادرة غرفة خلع الملابس والانطلاق مسرعا خارج الممر المؤدى إلى سور الملعب إلى خارج النادى بعد أن فوجىء بهم يحملون نسخا جديدة من عقود تجديد اللاعب وتجهيزها للحصول على توقيعه وتأجيل صرف المقدم لحين توفر السيولة المالية اللازمة فى القلعة البيضاء .. وعندما شعر اللاعب بـ «الكمين» واتفاق الجميع على الحصول على توقيعه دون تأجيل .. اتخذ قرار المغادرة بسرعة ودون توقف ولم تفلح محاولات إقناعه بالبقاء أو التفكير فيما سيتم طرحه عليه خلال الجلسة ..
شيكابالا حدد موقفه النهائى وهو عدم التوقيع لحين دراسة العروض التى تلقاها سواء عن طريق وكيله أو عن طريق النادى ومنها العرض الشفهى من ليل الفرنسى و أحد أكبر الأندية الألمانية بخلاف العروض البلجيكية القائمة بالفعل منذ فترة طويلة ..
وأكد وكيل اللاعب أن المشكلة تتعلق بالمقابل المالى ومقدم العقد وهى الأمور التى لا تتوفر حاليا فى الزمالك .. وأشار إلى أن ما لايعلمه الكثيرون هو أن عقد شيكابالا مع الزمالك لايتجاوز الـ 800 ألف جنيه فى الموسم الواحد .. ويتم تقسيمها على دفعات .. وهو ما لايتناسب مع حجم وقدرات اللاعب الهائلة والتى يعلمها الجميع خارج وداخل مصر .. وليس من المنطقى أن يتم التوقيع مع لاعب مثل شيكابالا بهذا الشكل بأى حال من الأحوال ..








  رد مع اقتباس