عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-30-2011, 06:16 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

جوزيه يهدد صحفي بالقتل



البرتغالي - مانويل جوزيه - مدرب الأهلي





موقف جديد على الوسط الرياضي المصري شهده تدريب الأهلي اليوم حيث ترك المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه التدريب وتتوجه إلى أحد الصحفيين المتواجدين في المران وأخذ يقول له "I will kill you".
المشهد استرعى انتباه كل الحاضرين فهي المرة الأولى التي يهدد فيها مدير فني أحد الصحفيين بالقتل وبسؤاله أكد جوزيه أن الصحفي كتب كلاما نسبه إليه على لاعبي اتحاد جدة السعودي أثناء رحلة الأهلي إلى السعودية في لقاء القادسية السعودي الودي وهو ما لم يحدث إطلاقا.
جوزيه بعد فترة من الوقت حاول إخراج الصحفي من النادي عن طريق سيد عبد الحفيظ لكن اتضح أن الصحفي عضو في النادي لذلك لم يتمكن من إخراجه وظل يتابع المران.







  رد مع اقتباس