عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-30-2011, 08:14 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي المصري ينفي رسميا تشبيه الأهلي وجماهيره بالصهاينة.. ويبرر رفع نجمة داوود بالجهل بالإنجليزية


لافتات إهانة الأهلي في مباراة المصري





أعلن الموقع الرسمي للنادي المصري في بيان مدعم بالصور عدم صحة ما تناقله أحد المواقع الإلكترونية استخدام جماهير النادي المصري لافتة لعلم إسرائيل فيها كتابة بالعبري والإنجليزي تشبه النادي الأهلي وجماهيره بالصهاينة ، ونقل الموقع على لسان مدير النادي اللواء محسن شتا بأن إدارة النادي ستتخذ كافه الإجراءات القانونية لمقاضاة الموقع الذي أورد الخبر الكاذب.
وتابع شتا في تصريحاته للموقع بأن ذلك يعتبر إساءة كبيرة لجماهير بورسعيد والنادي ويخالف المشهد الحقيقي في المدرجات التي التقطته كاميرات الصحفيين والتلفزيون من رفع لأعلام فلسطين ولافتات أخرى لعلم فلسطين وكتب عليها صامدون وأخرى كتب عليها أعلى قبة الأقصى الشريف القدس ، مشددا في الوقت نفسه على أنه لن يكون هناك تنازل في الدفاع عن جماهير المصري وشعب بورسعيد الناصع تاريخه بمقاومه الكيان الصهيوني فيكاد لا يخلو بيت بورسعيدي من أب أو جد شهيد.



وتابع الموقع في نفس السياق موضحا بأن اللوحة التي أثارت الأزمة لافتة يتوسطها نجمه داود وليست علم إسرائيل كليا !! مكتوب أعلاها بالانجليزية "judge the killers" بمعنى " العدالة والقضاء للقتلة" ، مشيرا لأنه لا يعيب بورسعيد خطاء من لا يجيد الإنجليزية ولا يعرف الفارق بين علم الكيان الصهيوني و نجمه داوود !!
وختم الموقع مفسر نشر الخبر القصد منه التغطية على ما فعله قطار بلطجية الأهلي وما ترتب عليه من رعب وفزع وتحطيم كبير لمنشات وسيارات مواطنين عاديين في المدينة الباسلة !!







  رد مع اقتباس