عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2011, 09:11 AM   #8

بنت السعوديه دلعها غير

مميزة للنشاط التفاعلي

♥︽ĞaniĐĮЯ︾♥

 

 رقم العضوية : 45542
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 16,096
 النقاط : بنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura aboutبنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 164
 قوة التقييم : 1

بنت السعوديه دلعها غير غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الفصل الثالث ..


خالد دخل العيادة وقابل الدكتور كيف يادكتور
قال الدكتور للأسف أخوي خالد ما يصلح يتزوجون بعض لأنه بينعكس سلبياً على نسلهم بسبب امراض وراثية قديمة بحكم انهم من عايلة
وحده والأفضل عدم اتمام الزواج من الطرفين من البداية
خالد: بس هو خاطب يادكتور والزواج بعد اسبوع
الدكتور : يا استاذ خالد حتى ولو بس من الأفضل لمصلحة الزوجين ولتجنب حدوث تشوهات خلقيه وامراض وراثيه لأطفالهم عدم اتمام
الزواج ..
خالد تضايق ولايدري ماذا يفعل أتصل على ولد عمه أحمد
خالد : ألو هلا أحمد وشلونك عساك طيب
أحمد : بخير الله يعافيك وشلونك انت
خالد : بخير الله يسلمك
أحمد : والوالده وعروستنا وشلونها
خالد : والله يا احمد انا داق عليك عشان هالموضوع
انا بالعيادة الحين والدكتور يقول الفحص غير متطابق بين الزوجين والأفضل عدم إتمام الزواج من الطرفين لعدم انجاب اطفال مشوهين
خلقياً بسبب امراض وراثيه ومادري كيف
أحمد : طيب متأكدين من التحليل
خالد : ايه سوه مرتين عشان كذا تأخر ماطلع الا اليوم
أحمد : عسى المانع خير يارب ..


:
خالد كان معزوم بنفس اليوم في مناسبة عند أهل زوجته خرج من العياده وذهب مباشرة
ومارجع للبيت الا متأخر ولا بلغ امه ولا اخته بالموضوع لأنهم كانوا نايمين
:
أحمد بلغ ابوه بالموضوع وقالوا الحمد لله على كل حال وعسى المانع خير ان شاء الله ..
:
وفي الصباح تجهز فيصل للخطبه وللسفره لأن الوقت ضاق عليه
نزل خالد يفطر مع امه وقال لها الموضوع قالت ان شاء الله خيره
نورة نزلت وهم "يسولفون وحبت راس امها وسلمت على اخوها وجلست تفطر
وقال لها خالد الموضوع يوم بغت تغص من الفرحة هههههه"
بس مثلت انه شي عادي وقالت الحمد لله على كل حال ..
وكملت فطورها وطيران على غرفتها دقت على ريم تبشرها
ريم نايمه ومقفله جوالها ..
دخلت مسن يمكن تلقاها و ماحصلتها
فتحت ايميلها القديم ودخلت ظهور دون إتصال تبحث عن فيصل هو فيه أولا للاسف مو متصل لكنها لقت رسايل اوف لاين منه بعضها لها
أكثر من شهر
كان فيصل مستيقظ ولكنه مشغول بأمور خطبته اليوم وليس لديه وقت للنت
جلس يحوس بأوراقه بالدرج بجانب سريره وأخرج دفتر قديم وقال هذا الدفتر لازم اخبيه عن ملاك
بدفنه مع بقايا ذكرياتي وهمي .. وكتبت في اخر صفحة فيه


" سهر .. والدُّنيا نعسانه .. سهر
والفرقى كانت عَن حَبايبنا .. قَدر
والجرح نزف الدَّمعتين

والدَّمعِ شُباكِ الحَزانا .. للقَمر
ِبعدِ الأمل لمَّا بعدِّت .. وفرحي راح
ِبعدِ الزَّمان عنَّي .. وعَن عَيني الصَباح
ذي الفرقى كانت عَن حبايبنا .. قَدر
والجرح نزف الدَّمعتين
والدَّمعِ شُباكِ الحَزانا .. للقَمر
آه مِن حَنانك لِسَّه مالي .. بالدَّفا كل الوجود
وآه ياحبيبي لو بعادك .. كان جَفى وإلا صدود
ذي الفرقى كانت عن حبايبنا .. سهر "



( بدر بن عبدالمحسن )



بعد ما طلعت نتائج التحاليل وعرف أحمد النتيجة
فكر انه إذا رجع يكمل دراسته ، يفاتح نوال بموضوع الزواج منها لأنه يدري انها تحبه ..
:
ملاك اشترت للخطبة في هذه اليومين مع ان الوقت كان ضيق واليوم هو يوم خطبتها وكانت مشغوله من الصبح تجهز وتساعد أمها ببعض
الترتيبات وجاء المغرب راحت صالون التجميل لتستعد وتتزين ..
:
وبنفس اليوم كان فيصل راجع من الحلاق ولم تظهر على وجهه الفرحه
عندما دخل إلى البيت
نظرت إليه أمه وقالت : خير يا وليدي فيك شيء
قال: لا يالغالية بس أفكر بالسفره وبالمسؤلية الجديدة والزواج وهو باله وعقله مع نورة ما يدري يمديه يتراجع عن هالخطوه ويكنسل
الخطبة ويسافر بدون زواج مازال عنده أمل انه يكون لنورة وجلس بغرفته وفكر بعقله
وقال :وش ذنب ملاك أقتل فرحتها وأزعل أمي وأبوي يكفي أني أول مره أشوف أمي فرحانه هالكثر وقام وصلى ركعتين يسأل الله فيها التوفيق
وفعلا بعد الصلاة أحس براحة كبيرة ونزل عند اهله يرى إذا كانو يحتاجون إلى شيء قبل موعد الخطبه وبعد صلاة العشاء بقليل ذهب مع
والده وأعمامه يخطبون ملاك وكانوا عائله واحده وماكان الجو خطبه ورسميات اكثر مما هو جو عائلي يمتاز بالألفه والمودة ..
وجاء المملك وكملوا اجرائات الخطبه ودخلوا للمقلط كان فيه معروض وحلا وبعدها باركوا له وطلعوا عمامه وابوه وبقي هو لكي يرى
ملاك ودخل عليها مع والدها وكانت بنت مملوحة منزلة راسها للإرض وسلم عليها والدها وقال لها :مبروك يابنيتي وحبت راسه الله يبارك
فيك يالغالي ..
وخرج وتركهم بمفردهم في الصاله وسلم فيصل عليها وبارك لها وكانت منحرجة جداً وجهها أحمّر خجلا ودخلت أم فيصل وأم ملاك
وباركوا لهم ودعو لهم كم دعوه حلوة وطلعوا وتركوا العروسين يأخذون راحتهم بمفردهم تكلم فيصل معها قليلا وأخبرها انهم سيسافرون
إلى دبي بحكم شغله ومنها يقضون شهر العسل وأهداها خاتم ألماس وساعة وجوال مع رقم جديد وقال لها :تحتاجين شيء قبل امشي كانت
هي مستحيه للحين وما خذت واعطت معه على راحتها وقالت سلامتك
رد عليها فيصل : الله يسلمك يارب وانتبهي لنفسك وجهزي نفسك للسفر فمان الله ..
:
رجع فيصل إلى لبيت وهو كان في باله انه يدخل المسنجر ويتمنى أن تكون ريم متواجده .. لكنه رأى أهله مجتمعين في الصالة ينتظرونه
قال لهم وهو يضحك: بجلس معكم بس بدون اسئلة واستلمته أمه هاه اعجبتك ملوكه قايله لك بنت حبوبه وتدخل القلب
يوووو يمه اشوفك حكمتي كنك انتي اللي بتتزوجينها مو انا
بس دامها من اختيارك اكيد بتعجبني .. وكانت سهره حلوه ووضحك ووناسه وفيصل كان محتاج لمثل هذا الجو .. صعد ونام وهو مرتاح
نفسيا ومايفكر بشي ثاني خصوصا ان ملاك صارت على ذمته ..
:
في الصباح
جلس خالد يفطر مع أمه قال لها :يمه وش رايكِ ماتبين نسافر للشرقية كم يوم تغيرين جو انتي ونورة
قالت أم خالد : إلا يا وليدي خلاص متى مابغيت حنا جاهزين
قال على خير بكره باخذ اجازة اسبوع ونسافر العصر
نزلت نورة والشوشة طايرة والوجه معفوس والاخلاق زفت قالت صباح الخير
يوم تعوذ خالد من الشيطان الرجيم من انتي ههههههه يضحك
قالت نورة : خير وش تبي ناوية شر قال مابي شي وحبت راس أمها وجلست تفطر وقالت لها أمها عندي لك مفاجأة
قالت نورة خير يمه ؟
قالت امها أخوك هالحلو هذا يقولكِ
قالت نوره : أي حلو ما شوف حلوين هنا غيري وغيرك
يوم دخلت العنود كانت بالمطبخ تسمعهم اها عاد إلا أبو عيالي خلووودي وهي تضحك وضحكوا كلهم
قالت نورة : طيب وش عندك ياخوي سم ؟
قال خالد : والله بما انك اختي الدبه وماعندي غيرك فكرت أخذك للشرقية بكره وش رايك يوم طارت من الفرحة الله متى طيب ؟
يوم ضحك خالد وش موافقه انتي وشوشتك صدقتي اننا نشاورك
يوم لوت بوزها نورة ياشينك عاد
ضحك ههههه وقال بكره العصر جهزي شنطه وحده ماراح نطول كم يوم بس مو تاخذين سبع شناط زي العادة
هي فرحانه عشانها بتغير جو والأهم انها بتتنفس نفس الهوى اللي يتنفسه فيصل
:
استيقظ فيصل وقام بامساك جواله .. وكتب" صباحكِ غير يا طعم الكرز والتوت والمشمش .. صباحك نرجس زين حياتي بأجمل ألوانه
.. صباح الخير ياست البنات وعطري المنعش لأن الخير ياعمري لقى فيكِ انتِ عنوانه "
وأرسل المسج على رقم ملاك الجديد ..!


:
كانت ملاك نائمه وتنبهت على صوت المسج كان جوالها عند راسها هي قامت من غير شعور لأنه جوالها اللي من فيصل يعني فيصل مرسل لها
فتحت الرسالة وقرتها وابتسمت وردت عليه برساله ( هب النسيم وخاطري وده يقول يسعد صباح اللي مع الصبح صاحي ) .


فتح المسج فيصل وابتسم وقال الله يقدرني على اسعادك يا ملاك
ونزل يفطر مع امه وبعد الفطور راح يشتري بعض الأغراض قبل ما يسافر ..
:
نورة فتحت جهازها وفتحت إيميلها ما لقت فيصل ودخلت المنتدى وعلى طول فتحت ملفه الشخصي واستغربت له يومين مادخل خافت عليه
وتذكرت جوالها القديم وطلعته من درجها وفتحته له شهر مغلق وجتها مسجات وموجود كثيره من شهر واغلبها من فيصل
يوم نزلت دمعتها وكتبت له مسج


( تِمِرّ بْصَدْريَ اسْرَاب الحِزِن .. وَ آتَمْتِم : وْ بَعْديينْ ..؟
.............. وكلْ شيّ ٍ كتَبْته .. [ ليلَة وْداعَك ] ... يِمَرّ البَالْ
امُووت مْن التّعَبْ .. ويْمُوت فِينِي هَالّتعَبْ ياشَيينْ : (
.............. عَلَى هَالحَال مِنْ لِيلَة مِوَادَعْنا ... عَلَى هالحَالْ
انَا مِنْ طِينْ واحْلام السّعَاده .. كِلّها مِنْ طِينْ
.............. تَهَدّم .. كِلّ مَاهبّت مِوَاجِعْ .. وِ الْتَحَفْتَك .. شَالْ
اشُوف الحِزْن فِـ عْيون الصّبَاح وْطَلّة الـ[ تِشْرينْ ]
............... وابعْثِرْني عَلَى مِينَا الجُروح .. وْ أسْمَعَك : يَامَالْ
وَاجِي بَبْكِي .. وِ لَكِنّي اذَا تْذكّرْت : لاَااتَبْكِينْ
............... اردّ الدّمْعَهِ لْعَيني .. واقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ
فَمَان الله يَارَاحِل .. خِذ جْرُوحِي مَعَاك .. ايْلينْ
.............. يِمَوّتها التّعَبْ ... بَرد الطّرِيق ... \ وْ قَسْوة التّرحَالْ
تذَكّرْني اذا طَاحَتْ مِنَ اغْصَان السّنِين ... سْنِينْ
.............. تِذَكّرْني اذَا دَاعَبْ اصَابِع يدَّك .... [ السّلْسَالْ ]
تِذكّرْني .. اذَا بلّت [ بِتُوحَشْنِي ] .. \ حِزن شِيرينْ
............... و تِدْري بِيْ ولا غِيرَكْ ذِكَرْت فْـ هَالعُمرْ .. رَجّالْ
انَا والله .. مِنْ لِيلَة وِفَاة احْلامَنَا .. للحِينْ
............. و انَا اقلّب تِفَاصِيلَك ..\ صِوَرك .. وْيختِنِق جوّال
واجي بَبْكي .. وِ لَكنّي ... اذا تْذَكّرتِ : لاااتَبْكين
................. اردّ الدّمْعَه لْعِينِيْ ... وَاقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ )


" للعنود العبدالله "
:
فيصل وصلت له الرساله فتحها وطارت عيونه وحس بغصه وهو يقرأها
ليه الحين يانورة تطلعين بطريقي بعد ماسلكنا مفترق طرق وانا اللي لعبت على :نفسي اني نسيتك ..
غمض عيونه واخذ نفس ورد عليها وكتب


( كم مرّه كلمتك هنا ياحبيبه
........ كم مره هنيّا.. ضحكتي ..أو هناك!
راحت بك الدنيا وصرتي غريبه
........ وأنا عجزت أنسى مع الوقت ذكراك !
هو ليه كلٍ ماله إلا نصيبه
........ يحب ذا .. وتحدّه أيامه ... لذاك!
ليت الأماني في مداها قريبه
........ وأنوش حلمٍ ضيّع العمر ... ويّاك!
هو صدق لأحلام الأوادم ضريبه؟!
........ وأنادفعت مقابل الحلم ...فرقاك ! )
" نايف عوض "
:
وصل المسج جوال نورة فتحته
رساله من فيصل
قرأته و استغربت وحست ان رسالته ورده غريب ..
ردت عليه وكتبت
( اعطّر انفاسي ..بــ (شانيل) لافاح
.......وابلل بدمعي ....../ جفاف المحابر.....!!
طب انت قلّي : انك بخير ../ برتاااح
...... موّتني فراقك ..وصمتك ../مقابر..!!
ماطحت بس القلب من غيبتك طااااح
.......عجزت اخبّي هالشعور .. واكاااابر..!! )


" للعنود العبدالله "


:


فيصل وصله مسج نوره ولا رد عليها لأنه ماوده يرجع ويضعف ومهما كان هذا هو طلبها هي اللي قالت انساني
والآن هو مرتبط مع ملاك وزواجه بعد اسبوع ..
وبنفس اليوم بالليل موعد رحلته لدبي ..


أحمد كان وده يمهد لأهله انه يمكن يتزوج زميلة له وتدرس معه
بس خاف انهم يقابلونه بالرفض وخاف ان نوال ماتوافق ففضل الصمت خصوصا انه مابقي شي ويرجع يكمل دراسته ..


:


ريم اتصلت على نورة
ريم : مساء الورد يا ورده ..
نورة : أي وردة يا ريم
ريم : خير وش فيك مو بتسافرين بكره المفروض تكونين مبسوطه
إلا يا ريم بس فتحت جوالي وشفت مسجات فيصل وارسلت له بس كان رده غريب يعني ما كأني اعني له شي
ماحسيت بشوقه لي .. مادري احس فيه شي يمكن زعلان .
ريم : نورة مهما كان هو رجال وعنده عزت نفس وانتي اللي طلبتي انه ينساك ويبتعد عنك
وهو ضحى كثير عشانك وحاول يوصل لكِ بأكثر من طريقة وانتي صديتيه ولا عطيتيه مجال ولا بينتي له السبب
والحين تبينه يستقبلك زي اول صعب يانورة .. وادري كلامي ثقيل عليكِ بس هذا هو الصدق
لازم تصارحينه وتقولين له كل شي دامه شاريك ماراح يخليك
نورة : جالسه تصيح بشوف وامري لله ياقلبي
ريم : كفي دموعك وخليك قوية ومو دوم ضعيفه ودمعتكِ جاهزه .. ويالله تامريني بشي يانظر عيني
نورة : سلامتك
ريم : مع السلامة
نورة : فمان الله ياقلبي ..


:
نورة جلست تفكر بكلام ريم ولا بد من مصارحة فيصل بكل شي عشان اقل شي يكون بالصورة
ونزلت شنطتها لآنهم بيسافرون بعد صلاة العصر وساعدت امها والعنود عشان يستعدون للسفر
صلى خالد العصر ودخّل السياره وحمّل الشناط وجت العنود بتساعده وتحمل شنطه
مسكها مع يدها لا يابابا ممنوع تشيلين شي ولا نسيتي البيبي اللي ببطنك خليك مرتاحه طال عمرك
آحممم .. تنحنحت نورة نحن هنا .. وضحكوا هههههه
توكلوا على الله ومسكوا الخط للشرقية ..


:
فيصل كان جالس مع أهله يتناقشون بترتيبات الزواج
قال فيصل : بروح اليوم دبي واذا وصلت بباشر الصبح ان شاء الله واقدم اوراقي ويمكن يومين ويرخصون لي
عشان ارجع واخذ بعض الملفات والاوراق المهم هنا عندنا بالشركة والأسبوع اللي بعده يبدأ دوامي الفعلي هناك
ولارجعت ودي نسوي الزواج ونسافر دبي نقضي ثلاث ايام شهر عسل قبل انشغل بالشركة
قال والده: على خير يا وليدي والله يوفق يارب
أمه قالت: انتبه على نفسك وشنطتك تراني حطيت فيها كيس فيه علاجات ومراهم يمكن تحتاجه
ضحك فيصل هههههه الله يهديك وش وله ماراح احتاجها إن شاء الله ..
ونام بدري وتغط زين ولا تنسى تتصل علي اول ما توصل
فيصل : من عيوني يالغالية أي اوامر ثانية طال عمرك ؟
ام فيصل : هاه بتروح بيت خالك تسلم عليه ؟
لا مو فيه اتصلت عليه يقول طالع للبحرين هو والعروس يتقضون وابتسم ..
وصعد فيصل لغرفته ينزل شنطته عشان يروح للمطار
ونزل وسلم على امه و أبوه وودعهم وراح للمطار ..


نورة : كانت نايمة نص الطريق ماتحب السفر بالسيارة تدوخ وتنام
عاد تنبهت على ضحك خالد
ويوم روقت وجلست تسولف معهم شوي وقالت بسوي لفيصل مفاجأة
وأرسلت له مسج وكتبت (جيت كل شوق .. خطوات وأكون على ارضك .. واتنفس هواك .. باقي شويات وناصل للخبر دعواتك )
فيصل وقف سيارته بمواقف المطار ودخل صالة المغادرون
طلع جواله بيشوف كم الساعه استغرب فيه مسج ما سمعه يوم يوصل
فتح المسج إلا من نورة غريبه وش عندها مرسله وقال الله يوصلهم بالسلامة
وش هالحظ يانورة حتى الهوى اللي نتنفسه محرومين من اننا نتنفسه سوا


يتبع ...









  رد مع اقتباس