عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2011, 09:12 AM   #9

بنت السعوديه دلعها غير

مميزة للنشاط التفاعلي

♥︽ĞaniĐĮЯ︾♥

 

 رقم العضوية : 45542
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 16,096
 النقاط : بنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura aboutبنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 164
 قوة التقييم : 1

بنت السعوديه دلعها غير غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الفصل الرابع ..


قام رد عليها وكتب :
( الله يوصلكم بالسلامة يارب .. وأنا بالمطار رحلتي بعد ساعه لدبي دعواتك )


نورة شافت رسالته صابها إحباط حتى اهلها استغربوا سكوتها وهدوئها ..
وصلوا الخبر ووقفوا عند الفندق ونزل خالد يستأجر لهم ..
كان فيصل بالطياره قبل الاقلاع قبل يسكر جواله ارسل لنورة مسج وكتب لها :
( سامحيني يانورة وياليت تنسيني لأن رحلتي وغربتي طويلة ) ..


ووصلها مسج فيصل استغربت وتمنت لو كانت تقدر تدق عليه وتعرف وش عنده
نزلوا للفندق وريحوا بعد الطريق والتعب ..


ووصل فيصل مطار دبي وخلص اجرائات المطار ودق على امه يبشرها بالوصول
وارسل مسج لملاك ( وصلت يالغاليه )


ملاك توها راجعه مع ابوها من البحرين وشافت المسج
وردت عليه ( الحمد لله على السلامة وربي يوفقك ويرجعك بالسلامة يالغالي )




طلع خالد هو وأهله يتمشون ويتعشون ..
أم خالد : الله من زمان ماجينا الشرقية !
خالد : كل يوم لو تبين نجيبك من عيوننا بس اهم شي تكونين مبسوطه .
العنود : والله ياخالتي البحر وجو الشرقية يرد الروح مع انه رطوبه بس روعه ولا وش رايك يالصامته ..
نورة : كانت بعيوني أجمل بلد واليوم طافيه ماكن فيها أحد .
خالد : وش قصدك ؟
نورة : هاه .. لا بس اذكر آخر مره جيناها مع ابوي واليوم حنا بروحنا الله يرحمه يارب ..
الجميع .. آمين يارب ..
ونزلوا إلى المطعم يتعشون ..


:


وصل فيصل الفندق وأخذ شور على السريع وطلع ولقى مسج بجواله من نورة مكتوب
( ما شوف نور ولا قلبي اليوم مسرور
وينك ياللي جيت لك شوق ومالقيت الا طيفك ..
حتى البحر سألته عنك
ردت أمواجه وقالت مسافر .. مهاجر ..
طلبتكِ اذا طالت الغيبه لا يغيب مرسالك
فيصل والله أحبك ومحتاجه قربك )


تنهد فيصل .. وقال لازم تعرف اني بتزوج بعد اسبوع بس كيف أقول لها ؟
يارب ساعدني ..
وكان تعبان ومرهق بعد السفره..
وحط راسه على الوسادة ومسك جواله وكتبت لها ..
(الليل ليّل .. يا حبيبي ، علامه ؟
كنّه يقول لـ سَعد الأيام : غيبي !
وإنتي عرفتي قول كلمة : ندامه
وأنا سمعت بـ قلبي كلمة : حبيبي
قالت : بغيب .. وقلبي جمّع كلامه
وطشّه وأنا جمّعت كلمة : نصيبي !
ما ناح قلبي .. اللي ناحت حمامه ،
وما طاب حلمي يا دواي وطبيبي !
إنتي رحلتي ، خاطرك بـ إبتسامه ..
وأنا رحلت ودمعتي وسط جيبي ! )
" لـخالد ثاني "
:
وحط راسه ونام


نورة كانت مع أهلها جسم بلا روح ،
كان عقلها وبالها مشغول حتى هم ملاحظين عليها هالشي بس مافيه احد سألها وش فيها ..
ورجعوا للفندق بعد ما تمشوا وغيرو جو ..


الصباح كان صباح غريب على فيصل مفارق أحبابه وبمدينة غريب ولحاله،
لبس وأخذ اوراقه ونزل تحت وأخذ سيارة اجره وأعطاه كرت الشركة
وصل وقابل المدير وجلسوا يتناقشوت ببعض المناقصات للشركة


:
نورة كانت تعبانه نفسيا ودها تشكي ودها تحكي بس مافيه احد يسمعها
ريم بالرياض وفيصل بدبي شافتها أمها وكلمتها خير يا بنيتي من البارح وانتي شكلك فيك شي تحسين بشي؟
نورة : سلامتك يمه بس ارهاق يمكن بعد الطريق ولا مافيني شي يالغاليه تطمني وقامت حبت راس امها ..


:
ملاك طلعت مع امها بدري للسوق تبي تشتري وتكمل بعض النواقص لها لأن الوقت مره ضيق والزواج بعد يومين بس ..
ابوهم كان ينتظرهم أول ماخلصوا أخذهم وقال لهم العصر بعد بنروح للبحرين بنكمل هناك عشان نرجع بدري ..
:
أحمد : جالس يتغدا مع امه وابوه لأنه اليوم بيسافر يكمل دراسته برا..
أمه : كان ودي تجلس لو معك وقت ندور لك عروسة غير نورة بس أنت الله يهديك مستعجل على السفره
ابوه سعد : لا هو مستعجل أخاف العروس تنتظره هناك ..
أحمد : ضحك ليه لا يا يبه يمكنها هناك .. وبعدين يا يمه مو مستعجل بس خلاص مابقي شي ونبدأ دراسه وبروح أرتب وضعي قبلها بكم يوم وعشان الحجوزات من فتره حاجز ،
و صعب أكنسل والعرس اذا الله كتب بعرس ان شاء الله لاتهتمين يالغاليه ..
:
فيصل طبعا سكنه بيكون على حساب الشركه بس بالليل راح لمكتب سياحي عشان يرتب له رحله سياحيه بالامارات ودبي لمدة ثلاث أيام عشان شهر العسل ..
خالد وأمه واخته وزوجته طلعوا للشاليه اللي مستاجرينه على البحر ..
ونورة : كانت مشغله الاي بود وحاطه السماعات وتسمع لراشد الماجد ..
( لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي المسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح
مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافر راح )
" للبدر بن عبدالمحسن "


وكانت واقفه عند البحر والموج يلامس رجلينها والليل ساكن ماتسمع غير صوت الأمواج
واهلها كانوا جالسين داخل عند خالد جالس يشوي ..
نورة جاها مسج من فيصل كاتب لها ( متى اقدر اكلمك يانورة فيه كلام ضروري لازم اقوله )
هي حنت لصوته كثير وودها تكلمه وجت منه وقامت مشت شوي عن أهلها وأتصلت على فيصل.


نورة : ألو
فيصل : هلا حي هالصوت
نورة : فييييصل وينك اشتقت لك كثييييير أكثر مما تتصور ويوم دمعت عيونها ..
فيصل : تشتاق لك العافية يا نورة بخير وشلونكِ انتِ بشريني عنكِ
نورة : بخير يا وجه الخير بشرني عنك وخير وش عندك مسافر؟
فيصل : دوم ياربي .. أنا عندي انتداب بدبي شهرين ..
نورة : فيصل انا عندي كلام ودي اوضحه و ودي اقوله لك كتمته كثير عنك ..
فيصل : حتى انا عندي كلام و ودي اقوله يانورة !
نورة : سم قول اسمعك ..
فيصل : لا اتفضلي قولي انتِ ..
نورة : لا ماراح اقول الا لما تخلص كلامك يالغالي .
فيصل : نورة انتي تعرفين وش تعنين لي انتي مثل الدم اللي يجري بعروقي أنا رجال وكبرت واهلي يزنون على راسي تزوج تزوج وبنخطب لك..
وانا فاتحتكِ بموضوع الزواج وبعدها ماشفتك اختفيتي مادري وينك حيه ميته عجزت اوصل لك حتى ريم اضفتها قلت لها ابيها،
طلعيها لي من تحت الارض لازم اكلمها ماقدرت توصلني فيك ولا انا قدرت اعرف وينك وليه مختفيه ..
وانتي بعد طلبتي مني انساكِ وطلبتي تبتعدين من حياتي ماقدرت امنعك ولا انكر اني ما نسيتك ابد ولا هان علي فرقاك يوم واحد ..
رحتي عني وبعد مازاد ضغط امي علي ولا حصلتك رضخت اني اوافق على طلب امي لأنها زعلت علي ولا اقدر على زعل امي ،
وانتي طلبتي مني بلطف بدون اي تبين للاسباب اني ابتعد وانساك ..!!
وافقت وقلت لأمي موافق على الزواج وخطبت لي ايه يانورة خطبوا لي غيرك شفتي وشلون
نورة : فيصل انت خطبت ؟
فيصل : ايه يانورة خطبت وبعد بكره ....
تقاطعه نورة بعد بكره وشو ؟ وليييه وانا نسيتني يافيصل انا من لي غيرك فيصل لاتخليني اضيع من دونك والله اموت فيصل !
فيصل : بنبرة حاده انتي وشو يا نورة انتِ اختفيتي وأناركضت وراك أدورك بكل مكان لين يأست وتقفلت كل الطرق بوجهي ..
ويوم خطبت طلعتي بحياتي ليييه يانورة بهالوقت طلعتي كنت اتمنى يدي تمسك يدك بعد يومين بزواجي مو يد ملاك ..
نورة : صنمت بمكانها وش تقول زواجك لاااااااا ..
فيصل : ياخذ نفس ولا يقدر يخبي اكثر ولا زم يعترف ويواجهها ايه يانورة بعد يومين زواجي على ملاك بنت خالي،
نورة : صرخت لاااااا مستحيل ماصدق وطاح الجوال من يدها على الرمل والماء
فيصل : الو الو نورة قلبي وينك وش فيك ؟


نوره من هول الصدمه ماقدرت توقف طاحت على ركبها،
وخالد اول ماسمع صراخها فز من مكانه وجاء يركض ..
إلا وش يشوف البنت جاها انهيار عصبي وتصارخ لا مستحيل ما اصدق ، شالها خالد وحاول يكلمها وش فيك نورة ردي علي فيك شي ؟
جت امها والعنود خير وش السالفه ؟
خالد : نورة مادري وش فيها يمه امسكوها بروح البس واشغّل السياره..
وخافت ام خالد وعضدتها هي والعنود ودخلوها يلبسونها عبايتها ولبس خالد وركبوها السياره وراح فيها المستشفى ..
كشف عليها الدكتور وطمنهم قال الحمد لله حالتها الحين شبه ممتازه بس يبدو انها سمعت خبر قوي عليها وماتحملته وجاها انهيار عصبي ،
وراح نخليها تحت المراقبه 24 ساعه وان شاء الله تتحسن حالتها ..
جلست أمها مرافقه معها وخالد رجع هو والعنود للشاليه وكانت ليله حزينة على الكل حتى على فيصل وعلى نورة ..
فيصل يدق على جوال نورة وطلع الجوال مقفل لأن الماء جرفه لداخل البحر وخرب الجهاز،
وضاق صدره كيف يتطمن عليها خصوصا انه سمعها وهي تشهق وتصرخ ،
ماقدر ينام بعد اللي صار و واصل يمكن يجيه خبر عنها بس للاسف طلعت الشمس ومافيه اي خبر ولا جوالها انفتح ،
وبدل ملابس وخرج يقابل مدير الشركة عشان يسلمه أوراق المشروع ويطلع للمطار يرجع للسعودية خصوصا انه متضايق بدرجه ماتوصف وقلبه مع نورة ..
:


أم خالد كانت سهرانه طول الليل عند بنتها ولا جاها النوم خايفه على نورة ،
كانت الساعه عشره الصبح ،فتحت نوره عيونها وشافت نفسها بالمستشفى استغربت وتلتفت إلاشافت أمها نايمه على الكرسي ،
ضاق صدرها كثير ، أكيد أمي كل الليل سهرانه عندي وحاولت تقوم حست الدنيا تدور ورجعت حطت راسها على الوسادة ،
وتذكرت مكالمة أمس وخبر زواج فيصل ونزلت دموعها وحاولت تكتم ألمها ماتحسس امها فيها
وظلّت تلوم نفسها هي اللي ضيعت فيصل منها ..
قالت في نفسها .. آه احس براسي بينفجر ..
ودخلت الممرضه تشوفها في الصبح وكشفت عليها وتنبهت ام خالد على صوت الممرضه
وشافت نورة صاحية جت ضمتها امها شغلتينا عليك ..
ياقلبي وش فيك تحسين بشي ياقلبي ؟
صاحت نورة وحضنت امها حيل يمكن مافيه أحد بيريحها غير حضن امها ،
كانت محتاجه له حيل وطلعت كل البكي وكل الألم والغصه اللي حستها أمس وهي ضامه امها
ويوم هدت رفعت راسها لأمها ،
وقالت " الله لايحرمني منك يالغالية "


:


فيصل خلص شغله واخذ شنطته من الفندق واتجه للمطار وهو بالطريق أتصلت عليه امه
وسلمت عليه وسألته متى راجع ؟
قال لها فيصل انا بالطريق متجه للمطار ودعت له ان الله يوصله بالسلامة ..


بعد ماقفل منها أتصل ودق على خاله أبو ملاك ..


فيصل : ألو السلام عليكم
أبو ملاك : وعليكم السلام هلا بالنسيب .. عشان يسمع ملاك ويلتفت عليها ويضحك
فيصل : وشلونك خالي وشلون أم ملاك وملاك ؟
ابو ملاك : ايه اهم شي ملاك ولا حنا مو مهمين من اولهاااا ويضحك هههه
فيصل : هههههههه وش دعوه يالخال تامرني بشي من دبي خالي أناراجع اليوم
ابو ملاك : ابد سلامتك يا ولدي وتاصل لنا بالسلامة
لااااا يممممممه طررررررررررررررررررررخ للأسف هذا آخر شيء سمعه فيصل .. !!



يتبع








  رد مع اقتباس