عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2011, 09:12 AM   #10

بنت السعوديه دلعها غير

مميزة للنشاط التفاعلي

♥︽ĞaniĐĮЯ︾♥

 

 رقم العضوية : 45542
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 16,096
 النقاط : بنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura aboutبنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 164
 قوة التقييم : 1

بنت السعوديه دلعها غير غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الفصل الخامس ..


خاف فيصل من من قوه الصوت والصراخ ..
كانت شاحنه كبيره قد اصطدمت بهم وكان السائق قد غفى وهو يسير بها فانحرفت عليهم ودخلوا تحتها

وكان الحادث مأساوي وفضيع جداً ،اتصل فيصل على جوال خاله مره ثانيه ولم يجد اي رد
اتصل على جوال ملاك وجده مغلق من هول الصدمه بكى كأنه طفل حتى سائق التاكسي استغرب منه،
اتصل فيصل على والده .
فيصل : السلام عليكم
ابو فيصل : وعليكم السلام هلا فيصل وش فيه صوتك
فيصل : مافيه شي وينك يبه بالبيت ؟
ابو فيصل : توني راجع للبيت عند الباب بدخل
فيصل لاتدخل يبه تو دقيت على خالي ابو ملاك ..
وقاله السالفه وهو يصيح يبه مادري وش صار عليهم جوال خالي محد يرد وجوال ملاك مقفل
ابو فيصل : لاحول ولا قوة الا بالله .. زين ياولدي ماقالك وين منطقته بالضبط؟
فيصل : ماقال شي يا يبه بس اكيد على خط البحرين..
ابو فيصل : طيب انا بتصرف الحين واطمنك..
فيصل : ياليت يبه انتظرك ..
ابو فيصل : اتصل على صديقه ضابط بالدفاع المدني يستفسر منه اذا فيه حوادث على طريق البحرين الخبر
الضابط عنده خبر بوجود حادث قبل اقل من ساعه جايهم بلاغ ،
قاله خير يا ابو فيصل : ليه تسأل ؟
ابو فيصل : خال عيالي جاي وعلى كلام فيصل انه وهو يكلمه سمع صدمه قوية وانقطع الاتصال..
الضابط : ايه والله يا ابو فيصل فيه حادث بس وش نوع سياره الرجال..
ابو فيصل : سيارتهم جمس،
الضابط : الصراحة فيه حادث صار بين جمس وشاحنه كبيره ومازال الدفاع المدني بموقع الحادث لأنه شنيع جداً.
وماصلنا عن الركاب اي شي عنهم ..
ابو فيصل : الله يستر وين موقع الحادث ؟
وصف له الضابط مكان الحادث.
ابو فيصل : ماقصرت الله يجزاك خير وفمان الله
الضابط الله يكون بعونكم يا ابو فيصل ..

:


وصل أحمد قبل يومين وأنهى بحوثه والأوراق التي سيقدمها للجامعه
وكان جالس مع الشباب وجائت نوال بالصدفه ،
كان أحمد يتوقع أنها ب****************** قام وسلم عليها ورحب فيها..
وجلست معهم وتحدثو قليلا عن ترتيباتهم للتيرم الجديد .
وبعدها استاذن أحمد ونوال من اصدقائهم وذهبا إلى السينما ،
نوال أرتاحت من قرب أحمد منها وخصوصا انها سألته عن موضوع زواجه وعرفت انه ماصار شي وتكنسل الموضوع..

:


خالد والعنود ذهبا إلى المستشفى ليتطمنا على نورة..
والحمدلله حالتها تحسنت وكتب لها الدكتور خروج بشرط أنها ماتتعرض لصدمات ثانية
وكلم اخوها خالد على انفراد يود أن يعرف سبب الصدمة التي صابتها ،
لكن للاسف حتى خالد ماكان يعرف السبب ..
ورجعوا إلى الفندق وماكان لهم نفس للرجوع إلى الشاليه بعد اللي صار لنورة ..


:

الدفاع المدني حاولوا بصعوبه استخراج الركاب من بين الحديد ،
ابو ملاك وأم ملاك بحكم جلوسهم بالمقدمة وتأخر اخراجهم ونقلهم للمستشفى
لفظوا انفاسهم الاخيره في حادث اليم كان ضحيته عائلة ترتب لفرحة العمر ..
وزواج أبنتهم الوحيده ..
لكن الفرحة لم تكتمل .. والحمد لله على كل حال ..
العروس ملاك كانت بحالة حرجة ومازال قلبها ينبض ..
تم تنقلها على وجه السرعه لأقرب مستشفى
أدخلوها العناية المركزة ووضعو عليها أجهزة كثيرة وللأسف كانت حالتها صعبه بس الأمل بالله كبير ،
:
وصل أبو فيصل إلى مكان الحادث بعد ما نقلوهم إلى المستشفى
وضع يده على رأسه من هول منظرالسيارتين
وذهب إلى المستشفى وعرف أن ابو ملاك وأم ملاك توفوا ونزلت دمعه عندما تذكر أن موعد الزواج في الغد
حمد الله على كل حال وسأل يسأل عن ملاك وقالوا وضعها حرج وتحتاج دعواتكم لها بالشفاء
رجع إلى البيت ليخبر أم فيصل وهو بالطريق كان فيصل واصل المطار وفوراً فتح جواله
ودق على والده يستفسر
ابو فيصل : هلا فيصل الحمد لله على السلامة ياولدي بصوت مخنوق..
فيصل : الله يسلمك يبه وش صار طمني ؟
ابو فيصل : المصاب جلل يا ولدي خالك وأم ملاك يطلبونك الحل وملاك تحت رحمة الله بالعناية ادع لها ياولدي
فيصل : ان لله وإنا إليه راجعون وسكت قال زين ساعه بالكثير وأنا عندكم بالبيت يالله سلام
ابو فيصل : انبته وشوي شوي لاتسرع !
فيصل : إن شاء الله يابوي فمان الله .

:

نورة كانت جالسه بالغرفة سرحانه وتسمع
mbc fm
وللأسف قلبوا عليها المواجع بـ أغنية حاتم العراقي



( زماني ضيعك مني .. خسرتك يا اعز ناسي
بقيت اتذكر وحدي .. صدى ويدور في راسي
مشينا هناك .. قعدنا هناك .. بكينا دموع .. انا وياك
على بالي ولا ناسي .. خسرتك يا اعز ناسي
يعذبني حنين الروح .. واداري حسرتي بقلبي
واحس بروحي كلها جروح .. بعد غيابك ياحبيبي
وين انت رحلت مني .. حبيبي الشوق جنني
اثر بعدك علي قاسي .. خسرتك يا اعز ناسي
خسرتك وانتهى الموضوع .. لكن ما انتهى حبك
اشوف البيت كله دموع .. واحس انا بنبض قلبك
زوايا البيت تسالني .. حبيبي شيضعك مني
غيابك يجرح احساسي .. خسرتك يا اعز ناسي )




تأثرت كثير وكانت تبكي لآنها " مو ناقصه هموم "وكلمات الاغنية جائت على الجرح


:

أحمد ونوال ذهبا إلى الملاهي وكانا بالفترة الأخيره أغلب الوقت يقضيانه معاً
حتى هو أحسّ بالراحه تجاهها خصوصا أنها صادقه بإحساسها معه

:

أبو فيصل وصل إلى البيت وكانت أم فيصل جالسه
أول ما رأته قلت له : خير يا أبو فيصل وش فيك متضايق
هو يعرف زوجته قلبها ضعيف وصعب يعلمها مثل هالخبر القوي
اتصل قبل مايدخل للبيت على المستوصف اللي قريب عندهم يرسلون سيارة اسعاف وممرضه
جلس إلى جانبها ومسك يدها وقال ابشرك فيصل بالطريق الحين يجي وتوه واصل للخبر
والدنيا يا أم فيصل حياة وموت وكلنا لنا يوم ويوافينا الأجل ونرحل من هالدنيا
هي حست أن فيه مصيبه وكبيره بعد
ناظرته وش تقول يا أبو فيصل وش عندك قل من الآخر
فيصل ولدي فيه شي ؟
قال أبو فيصل لا مافيه شي توه مكلمني بس ... وسكت
أم فيصل : بس وشو ؟
أخوك ابو ملاك وهم راجعين اليوم صار عليهم حادث وهو وزوجته يطلبونك الحل
يوم وقفت وش تقول أخوي مات يوم وقفت تنتظره يأكد لها الخبر او ينفيه
قال ابو فيصل ايه مات رحمة الله عليه هو وزوجته وملاك بين رحمة الله بالعناية ادعي لها واصبري واحتسبي هذا يومهم
هي داخت وما كانت مستوعبة وجات بتطيح ومسكها وجلسها على الكنب واغمى عليها
طلع بيشوف الاسعاف وصل أو لا وحصلهم
واقفين عند الباب ودخلت الممرضه ونقلوها للمستشفى
فيصل وصل وهم شايلين امه بالاسعاف ومادخل البيت على طول ركب معهم ولحقهم أبوه إلى المستشفى
وفيصل حط يده على راس امه يمه تسمعيني انا فيصل والممرضه تقوله لا تهتم اخوي
إن شاء الله حالتها بتتحسن بس هي حاليا مغمى عليها
ويقاطعها فيصل وشلون ما اهتم هذي حلوة اللبن أمي ووصلوا المستشفى
وكشف عليها الدكتور وطمنهم أنها بتكون احسن بس محتاجه وقت راحه وطلب منهم يخلونها ترتاح شوي لأنها تعرضت لصدمه بسبب خبر
وفاة أخوها ..
ركض فيصل إلى قسم الاسعاف ليتطمن على ملاك ويراها ووقف عند باب العناية ومنعوه من الدخول رأى ملاك من وراء الشباك الزجاجي
ودمعت عينه وسأل الدكتور عن وضعها
وقال له الدكتور وش تقرب للبنت
قال فيصل أنا زوجها فيصل
قال الدكتور : استاذ فيصل انا ما اقدر اخبي عليك ملاك تمر بمرحلة خطره وحرجه
خلال الاربع وعشرين ساعة إذا ماتجاوزت مرحلة الخطر يمكن تتوفى بس هذي كلها تحليلات طبية والأمل بالله كبير
أنت ادع لها وربك كريم
:
كان الوضع متوتر ونورة بس ساكته وخالد ماحب يفتح الموضوع معها
اقترح على اهله وقال لهم وش رايكم نطلع اليوم وين تبون نروح
قالت امه اللي تبون اهم شي نطلع
قالت العنود بنروح لأسواق الراشد وش رايكم
قالوا خلاص مو مشكله
وقال خالد الأمورة وش عندها ساكته ترى جاين هنا عشان تنبسطين يانورة
ناظرت عيون اخوها وحست أنه بيوم حطم حلمها يوم وافق على خطبتها من أحمد وبعدين ناظرت لعين امها وشافت فيها نظرة حنان وحب
ومسحت هالافكار من راسها وقالت فيصل شخص حبيته بس مو نصيبي ولازم ارضى بهالشيء ولازم انساه
انا مازال عندي حلم ما اكتمل بحققه لما ارجع للرياض


:


في مساء الحادث الكل منشغل باله ويدعي لملاك انها تقوم بالسلامة ومازال وضعها مافيه أي تحسن بل تطور للأسوء وصار معها نزيف داخلي
للأسف من أهمالهم ما اكتشفوه الا متأخر لكنهم تداركوا الوضع بس بالوقت الضايع وحاولو أنهم يسعفونها وينقذو مايمكن انقاذه ، لكن
حالتها سائت وصارت عايشه على الاجهزة
:


فيصل كان عند امه ويروح لملاك متشتت وقلبه مع الثنتين
صحت أمه في آخر الليل وعطوها ابره مهديه لأنها بكت على اخوها كثييير
ــ
بعد مارجع خالد هو وأهله من الراشد تعبت عليهم العنود لأنها بالشهر السابع
وراح بها للمستوصف وبعد ماتطمن عليها رجعوا للفندق


أحمد أخذ نوال إلى الشقه اللي كان مأثثها للزواج من نوره
قالت له بغصة طيب خير وليه تبي توريني الشقه مو هذي كانت بتكون بيتك انت والمدام
قال كانت بس الحين وش رايك تكونين انتي المدام موافقه ؟
نوال استغربت وماتوقعت هذا الكلام من أحمد
قالت انا كيف يعني ؟
قال أحمد يعني تكونين زوجتي على سنة الله ورسوله وش رايك ؟
استحت نوال ولا ردت عليه ..
وطلب منها رقم ابوها عشان يرتب للموضوع مع اهله وبعدين يخطبها رسمي من ابوها








  رد مع اقتباس