عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-03-2011, 10:16 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي الأهلي يصعد للمركز الثاني بهدف الشيخ أسامة في الجونة


تقديم الأهلي والجونة




نجح النادي الأهلي في الفوز على فريق الجونة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري العام، أحرز أهداف اللقاء أسامة حسني في الدقيقة 7 من الشوط الأول ويعتبر اللقاء بروفة قوية قبيل مواجهة فريق زيسكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم الأحد المقبل.
جاءت المباراة حماسية ومثيرة منذ بدايتها كما هو متوقع وحاول كلا الفريقين إحراز النقاط الثلاث خاصة الأهلي الذي حاول استغلال تعثر الزمالك والإسماعيلي أقرب منافسيه على اللقب، وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول وكانوا الأخطر والأقرب لمرمى عبد المنصف بفضل المتألق أمير سعيود نجم الشوط الأول بلا منازع، وأدى لاعبو الجونة شوطا قويا واعتمدوا على التسديدات من خارج المنطقة واستغلال المساحة خلف سيد معوض لذلك كانت أغلب هجماتهم من الجانب الأيسر.

شهد الشوط الأول أجواء حماسية وضياع عدد كبير من الفرص والأهداف ففي الدقيقة الرابعة يرسل جدو عرضية من الجانب الأيمن تصل لأسامة حسني الذي يسددها ضعيفة ويتصدى لها عبد المنصف وترتد لأمير سعيود الذي أضاع أولي فرص اللقاء بتسديد الكرة على يسار الحارس، وفي الدقيقة 7 يسجل أسامة حسني الهدف الأول بتمريرة رائعة من وسط الملعب عن طريق أمير سعيود.
في الدقيقة 8 تمر كرة عرضية من أحمد عادل من الجانب الأيمن بسلام من أمام عرفة السيد، وأوقف الحكم محمد عباس المباراة لأكثر من دقيقتين نتيجة الهتافات المسيئة من بعض جماهير الأهلي ضد الجونة.
وفي الدقيقة 12 يتألق أحمد عادل عبد المنعم ويتصدى لانفراد خطير من عرفة السيد الذي أنفرد بالمرمى بعد خطأ فادح لأحمد السيد.
وفي الدقيقة 15 يجري أنور سلامة تغييرا مبكرا بالدفع بمحمد الزيات بدلا من شوقي السعيد لتدعيم خط دفاعه وسد الثغرة التي لعب عليها أسامة حسني وأمير سعيود.
في الدقيقة 20 يمرر أحمد مانجه كرة عرضية لأسامة حسني الذي يلف برشاقة ويسدد كرة رائعة ولكن محمد عبد المنصف يتألق وينقذ مرماه.
وفي الدقيقة 25 ومن كرة مشتركة بين جدو وسعيود يصل الأول لمرمى عبد المنصف ولكنه يسدد الكرة عاليا لتضيع فرصة إحراز الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 27 يسدد أسامة حسني كرة ضعيفة في الزاوية القريبة لمحمد عبد المنصف الذي يواصل تألقه ويتصدى لها.
وفي الدقيقة 39 يسدد شريف رضا كرة صاروخية من وسط الملعب من ضربة حرة مباشرة ولكنها تخرج على يسار أحمد عادل عبد المنعم.
في الدقيقة 44 يمرر أحمد مانجه كرة رائعة لسعيود داخل منطقة الجزاء ولكنها يضعها بغرابة على يسار محمد عبد المنصف.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني يدفع جوزيه بأحمد حسن على حساب محمد ناجي جدو لتأمين وسط الملعب وتفادي الهجمات المرتدة التي يقوم بها لاعبي الجونة.
ويحاول لاعبو الجونة خلال الدقائق الخمس الأولي إدراك التعادل بمواصلة الضغط على دفاعات الأهلي
وفي الدقيقة 49 ينطلق أمير سعيود بالكرة من منتصف الملعب ويسدد كرة صاروخية على يسار محمد عبد المنصف وتخرج إلى ضربة مرمى.
في الدقيقة 56 يدفع جوزيه بدومينيك بدلا من أسامة حسني لتنشيط الجبهة الهجومية وتخفيف ضغط الجونة.
في الدقيقة 57 يسدد نور السيد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ويتألق أحمد عادل ويخرجها لضربة ركنية.
وفي الدقيقة 58 يمرر سعيود كرة رائعة من منتصف الملعب لتصل إلي دومينيك داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم محمد عباس يفسد الهجمة الرائعة ويحتسب خطأ غريب لصالح شريف رضا مدافع الجونة.
وفي الدقيقة 65 يدفع أنور سلامة بعبد المنعم أحمد بديلا لحسين علي لتدعيم الجبهة الهجومية أملا في إدراك التعادل، وفي الدقيقة 70 يدفع جوزيه بالمعتز بالله اينو بديلا لأمير سعيود لتكوين قاعدة ارتكاز ثلاثي مع حسام عاشور ومحمد شوقي من أجل مزيد من التأمين بعد الاندفاع الهجومي للاعبي الجونة.
ويضيع عرفة السيد في الدقيقة 73 فرصة خطرة لتعويض النتيجة بعدما مرت الكة من أمامه بسلام وفشل في الوصول إلي تمريرة شريف أشرف من الجبهة اليسري.
وفي الدقيقة 74 يدفع أنور سلامة بأخر أوراقه رامي ربيع على حساب شريف أشرف كأخر الكروت الهجومية القادرة على تعديل النتيجة.
ويحاول أحمد مانجه تقديم أوراق اعتماده عندما سدد كرة راسية عالية عن المرمى وصلته من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر نفذها أحمد حسن ببراعة.
وفي الدقيقة 87 يسدد المعتز أينو كرة صاروخية تخرج إلي ضربة مرمى أعلى المرمى بقليل، وفي الدقيقة 89 يحصل محمد الزيات على كارت أحمر نتيجة عرقلة دومينيك ليكمل الجونة باقي المباراة بعشرة لاعبين.
وفي الوقت بدل الضائع وقبل نهاية اللقاء يتعرض أحمد عادل عبد المنعم للإصابة نتيجة تدخل عنيف مع أحد لاعبي الجونة، وتسمتر المباراة في اللعب التعاوني وأضاع سيد معوض في أخر دقيقة هدف سهل لتخرج المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي 36 نقطة في المركز الثاني فيما يظل رصيد الجونة عند 19 نقطة، ويقلل الأهلي الفارق إلي 4 نقاط فقط مع الزمالك المتصدر.








  رد مع اقتباس