عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-04-2011, 04:49 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

حسام غالي : عصبيتي الزائدة سببها تحامل التحكيم على الأهلي !


حسام غالي - خط وسط





فسر حسام غالي ليبرو النادي الأهلي عصبيته الشديدة في أدائه خلال مباراة الجونة أمس بأن سببها التحكيم الذي يتعمد ظلم الأهلي في الفترة الأخيرة حسب وصفه !.

و أضاف غالي لـجول.كوم : أنا و العديد من النجوم الكبار في الفريق أصبحنا تحت ضغط عصبي كبير نتيجة للتحامل الشديد من الحكام تجاه الأهلي في المباريات الأخيرة خاصة أن الأخطاء التحكيمية قد تكلف الأهلي ضياع الدوري في ظل المنافسة الشديدة مع الزمالك حاليا.

و إختتم نجم توتنهام السابق تصريحاته مشيرا الى أنه سعيد بتضييق فارق النقاط مع الزمالك الى 4 نقاط ، و متمنيا أن يتخطى الفريق عقبة زيسكو القادمة في دوري الأبطال من أجل التأهل لدوري المجموعات.







  رد مع اقتباس