عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-04-2011, 11:58 PM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي خاص..عمرو زكي يشارك وديا مع الحدود امام الهلال تحضيراً لمواجهة الجونة

قال عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه شارك يوم الاربعاء مع حرس الحدود فى تجربة ودية كانت امام الهلال السوداني، مشيراً في الوقت ذاته بانه جاهز للمشاركة مع فريقه امام الجونة.
وكان زكي قد غاب عن مباريات فريق الزمالك لفترة طويلة بسبب الاصابة التى كان يعاني منها فى قدمه.
وقال زكي فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "بفضل الله سبحانه وتعالى تعافيت تماما من الاصابة التى كنت اعاني منها واصبحت جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى مباراة الجونة".
وسيستضيف الجونة فريق الزمالك يوم الثلاثاء فى اطار منافسات الاسبوع العشرين لمسابقة الدوري العام.
وقدم مهاجم الزمالك جزيل شكره للاعبي حرس الحدود والهلال السوداني على تعاملهم الجيد معه فى المباراة الودية التى خاضها معهم والتى لعب فيها 45 دقيقة وتمنى بان لا يتعرض مجددا لاى اصابات حتى لا يبتعد مجددا عن المستطيل الاخضر.
واختتم زكي تصريحاتة قائلاً: "سأبذل كل ما بوسعي من مجهود في الفترة المقبلة من اجل مساعدة زملائي اللاعبين على تحقيق الانتصارات من مباراة لاخرى".







  رد مع اقتباس