عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-05-2011, 01:12 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي سعيود : جوزيه والد و صديق..أتمنى أن أحقق نصف ما حققه أبوتريكة..و أرفض تشبيهي بـ"ميسي"


سعيود




فسر الجزائري أمير سعيود نجم الأهلي المتألق في الفترة الأخيرة إبتعاده في الفترة الأخيرة عن وسائل الإعلام المصرية برغبته في الإبتعاد عن الضغوط الإعلامية والتركيز مع الفريق بشكل أكبر ، و أكد سعيود أن هذا الموقف إتخذه بناء على نصيحة من المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه ، حيث أكد له أن ذلك لن يخدمه و قد يفقده تركيزه تماما.
و أبدى "ميسي" الكرة العربية سعادته البالغة بالإشادة التي تلقاها مؤخرا عبر وسائل الإعلام من نجوم كبار بحجم طاهر أبو زيد و فاروق جعفر ، مشيرا الى أنهما نجمان كبيران لا يعرفان المجاملة و ليست لهما أي مصلحة في الإشادة به.





و دافع سعيود عن نفسه من الإتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة بعد إضاعته لكثير من الفرص السهلة ، و قال لصحيفة "الهداف" الجزائرية : يجب على من ينتقدني أن يقدّر ظروفي، ويعرف أني عانيت كثيرا من نقص المنافسة ، طيلة عام كامل مع الأهلي لم ألعب تماما ، وهذا جعلني أفقد الحسّ التهديفي ، لكني متفائل أنني سأعالج هذا النقص خلال الفترة المقبلة مع اللعب بصفة منتظمة.
و أشاد اللاعب الجزائري الشاب بشدة بمديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه ، وقال : جوزيه صار بالنسبة لي مثل الوالد أو الصديق قبل أن يكون مدرّبي ، لديه طريقة فريدة من نوعها في التعامل مع اللاعبين ، أنا شخصيا منحني ثقة كبيرة، ووضعني في أفضل الظروف النفسية، وهذا انطباع جميع اللاعبين وليس انطباعي وحدي، لا أقول هذا الكلام لأنه يشركني مع الفريق، لكن لأنه مدرب كبير و كامل فنيا و تكتيكيا.
و تحدث سعيود عن المدير الفني السابق عبد العزيز عبد الشافي ، مشيدا بمساندته الدائمة له ، فقد كان مهتما به كثيرا ، و كان ينوي الدفع به لولا الإصابة التي تعرض لها وقت وجوده.
و أكد سعيود أن إرتداء فانلة الأهلي مسئولية كبيرة على أيّ لاعب ، و قال : الأمر يتعلق بأكبر فريق في أفريقيا ، ففانلة الأهلي تشعرك بالفخر والاعتزاز ، و أعتقد أن الحديث عن ترشيحي لخلافة أبو تريكة أمر جيّد ، لكني أعرف مُسبقا أن ذلك أمر صعب للغاية، فالأمر يتعلق بلاعب كبير بكل المقاييس، وأتمنى أن أحقق خلال مسيرتي نصف ما حققه هذا اللاعب الفذ الذي أتشرّف بالتعلّم منه بجانب لاعبين كبار هنا في الأهلي ، فلا أحد يبخل علي بالنصائح و خاصة أحمد حسن و وائل جمعة و محمد بركات و محمد أبو تريكة.
و أشاد سعيود بجماهير الأهلي و مساندتها الكبيرة له ، مشيرا الى أن علاقته بها أكثر من ممتازة وحبهم له لا يقدر بثمن لديه ، و وعد بأن يفعل المستحيل حتى يكون عند حسن ظنهم دائما.

و نفى سعيود ما أشيع مؤخرا عن تجديد عقده مع الأهلي ، مشيرا الى أنه بعد عودته من رحلة إعارته في ****************** وقع للأهلي لمدة 5 سنوات يتبقى منها ثلاث سنوات بعد نهاية هذا الموسم.
و أبدى اللاعب الجزائري سعادته البالغة حين رأى العلم الجزائري في مدرجات الأهلي مؤخرا ، مشيرا الى أنه كان في غاية الفخر من ذلك الموقف ، فهو أكبر دليل على طيبة الشعب المصري و أن الخلافات المصرية الجزائرية إنتهت تماما.
و أكد سعيود أن أيت جودي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الجزائري حادثه بخصوص إنضمامه للمعسكر المقبل للفريق، مشيرا الى أنه تحت أمر المنتخب ولن يتأخر عن تلبية النداء ، و تمنى اللاعب الشاب أن يتابعه عبد الحق بن شيخة المدير الفني للمنتخب الأول حتى ينضم لصفوفه.
أما بخصوص شعبية الأهلي في الجزائر ، أكد سعيود أنه لا يعرف بالتحديد من الأكثر شعبية هناك بين الأهلي و الزمالك ، الا أنه أشار الى أن عشاق كرة القدم في مسقط رأسه بمدينة "الفجوج" كلهم أهلاوية !.
و رفض اللاعب الجزائري تشبيهه باللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ، مشيرا الى أن المقارنة بينه وبين ميسي بعيدة و غير منطقية ، خاصة و أنه لا يسعى لتقليده.
و نصح سعيود اللاعبين الجزائريين في ختام تصريحاته بالإحتراف في الدوري المصري ، مشيرا الى أن كل مقومات النجاح متوافرة من مرافق رياضية وملاعب ممتازة و إمكانات مادية رائعة ، فالدوري المصري في رأيه هو الأفضل عربيا ويمكنه أن يكون بوابة أي لاعب يرغب في الإحتراف الأوروبي.








  رد مع اقتباس