عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-05-2011, 01:28 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

معروف: إعتزل يا تريكة زي زكي جمعة.. وعبد الحفيظ وقع الدنيا في بعض والمنصب كبير عليه


محمود معروف - الإعلامي



كتب الناقد والصحفي محمود معروف خلال تلكساته التي ينشرها عبر عموده الأسبوعي بجريدة الجمهورية بتوجيه النقد لسيد عبد الحفيظ- مدير الكرة بالأهلي بعد الأزمة التي حدثت بين جمهوري ناديي المصري والأهلي مؤكداً خلال التلكس أن عبد الحفيظ تسبب في حدوث وقيعة بين جمهور الأهلي من جهة وجمهور المصري والإسماعيلي من جهة أخرى مشيراً إلى أنه لا يصلح لمنصب مدير الكرة بالأهلي حيث قال في التلكس: يا حفيظ يا ابن عبد الحفيظ.. أوقعت الأهلي مع جماهير بورسعيد والإسماعيلية.. مدير الكرة في الأهلي منصب كبير عليك.. مقاسك يدوب علي نادي هويدي في الفيوم!.


ثم تبعه بتلكس أخر كان من نصيب محمد أبو تريكة نجم الأهلي ملمحاً فيه إلى ضرورة قيام اللاعب إعلان إعتزاله مذكراً إياه بأعتزال بعض الأسماء الشهيرة في عالم اللعبة حيث قال: محمد أبو تريكة: بيليه اعتزل.. صالح سليم اعتزل.. مارادونا اعتزل.. حسن شحاتة اعتزل.. الخطيب اعتزل.. وزكي جمعة اعتزل؟!.

وسخر معروف من الأستوديو التحليلي الذي يقدمه نجم الكرة السابق والإعلامي الحالي- طاهر أبو زيد على شاشة "نايل سبورت"، بل وسخر من المحللين الذي يظهرون مع أبو زيد قائلاً: طاهر أبو زيد: فاقد الشيء لا يعطيه.. كيف نصدق ما يقوله من معك في الأستوديو وكلهم غرقوا أنديتهم أو لهفوا فلوسها وهربوا؟!.

ثم كان التلكس الذي خصصه لفريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني طارق العشري بعد هزيمته من فريق مصر المقاصة في الأسبوع 19 من مسابقة الدوري حيث قال: طارق العشري: المقاصة قصص ريش الحدود.. بقيت الكونفيدرالية وأخشى أن يطيح فريق موتيما بالحدود خارج الحدود!.

ولم يترك معروف فرصة إعلان إغتيال أسامة بن لادن على يد القوات الأمريكية إلا وكتب أحد تلكساته في هذا الشأن قائلاً: أوباما: ما تفرحش قوي.. بن لادن زي القطط ب 7 أرواح.. عفريته هيطلع لك الليلة في المنام علي شكل أيمن الظواهري.








  رد مع اقتباس