عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-05-2011, 09:24 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

الصقر : الأهلي يتعرض لمؤامرة خطيرة..و لست صغيرا لأجلس مع التوأم !


Ahmed Hassan,Ahly,Egypt




صرح الصقر المصري أحمد حسن بأن الأهلي يتعرض حاليا لمؤامرة تستهدف شغل ذهن لاعبيه بقضايا وهمية قبل المباريات من أجل تشتيت أذهانهم ! ، مشيرا الى الشائعة التي تسربت قبل أن يخوض مباراة المصري البورسعيدي بأنه جلس مع التوأم حسام و إبراهيم حسن من أجل التوقيع للزمالك ! .
و أضاف نجم الأهلي : نفس الأمر تكرر مع معظم اللاعبين الكبار في محاولة من الإعلام الموالي للأندية المنافسة لعرقلة الأهلي الطامح بقوة نحو الحفاظ على لقب الدوري العام لهذا الموسم !.



و أكد كابتن منتخب مصر في تصريحاته لمجلة "الأهلي" أنه ليس لاعبا صغيرا كي يجلس مع التوأم في السر و يدبر شيئا لنفسه بعيدا عن القنوات الشرعية ، مشيرا الى أنه يشعر براحة كبيرة في النادي الأهلي ولن يفكر في الرحيل أبدا ، بل أنه سيعقد جلسة قريبا مع مسئولي الأهلي للتفاوض بشأن تجديد عقده ، نافيا في الوقت نفسه أن يكون قد إشترط أن يكون التجديد لموسمين وليس موسما واحدا.
أما عن المنافسة على الدوري هذا الموسم ، فقد أكد عميد اللاعبين المصريين و الأفارقة أن المنافسة شرسة هذا الموسم ، مشيرا الى أن الأهلي لم يتعود منذ سنوات على أن يلاحق منافسه بل أنه كان يحتل الصدارة منذ الأسبوع الأول وبفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه ، الا أنه أشار الى أن الأهلي سيسعى للفوز بكل مبارياته المقبلة و إستغلال أي تعثر للزمالك حتى يتربع منفردا على قمة الدوري ويحافظ على لقبه للموسم السابع على التوالي.







  رد مع اقتباس