عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-06-2011, 01:32 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي عفت السادات : جمهور الإتحاد يفتقد للقائد..وأعد بالبطولات خلال سنتين


عفت السادات





وعد عفت السادات – رئيس نادي الإتحاد السكندري – الجماهير العاشقه لزعيم الثغر ببناء فريق قوي قادر على إحراز البطولات خلال سنتين، مؤكداً أنه عازم وبقوه على استعادة أمجاد نادي الإتحاد السكندري وإسعاد جماهيره.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "حصاد الأسبوع" أن جماهير النادي تفتقد إلى القائد الذي يسيرون على خطاه، مؤكداً أن جميع روابط محبي الإتحاد هي في الأصل رابطة واحدة ولا يمكن أن تنقسم بأي حال من الأجوال.

وواصل بأنه يحاول زيادة موارد النادي الماديه، وأنه فتح الباب لبعض الإشتراكات الجديده للجماهير والتي ستصل إلى 2000 عضو، مؤكداً أن الزياده في إشتراكات الأعضاء لن تكون زياده مجحفه، مراعاة للحاله الماديه لأعضاء النادي.

وعن وضع النادي في مؤخرة الجدول أوضح أن الأمل لازال قائماً في البقاء، وأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وكانت الجهة الإدارية قد اعتمدت قائمة السادات لرئاسة الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من الشد والجذب بين الجانبين.







  رد مع اقتباس