عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-07-2011, 04:49 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

اتحاد الكرة ينتظر سقوط الأهلي أمام زيسكو لإقامة كأس مصر!


كأس مصر





يتلهف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم معرفة نتيجة المواجهة المرتقبة لفريق الأهلي أمام زيسكو الزامبي في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري رابطة أبطال أفريقيا والتي ستقام غداً الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي سيتحدد على ضوء نتيجتها إكمال الأهلي للمشوار والتأهل إلى دوري المجموعات أو الخروج من البطولة.

وعلم جول.كوم أن اتحاد الكرة ينتظر سقوط الأهلي في تلك الموقعة وخروجه من دوري الأبطال من أجل الإعلان عن إستئناف مسابقة كأس مصر، حيث أن مشاركة الأهلي في البطولة الأفريقية تعد العائق الأكبر الذي يعرقل عودة المسابقة نظراً لرفض الأهلي "أهم أبرز الأندية المصرية" المشاركة في البطولة بسبب تعارضها مع مشوار الفريق في بطولة أفريقيا، وما سوف تسببه من خسائر في مسألة قيد لاعبيه الجدد في قائمته المحلية ومن ثم قيدهم في القيد الثاني للبطولة الأفريقية والاستفادة من خدماتهم.

وفي حالة خروج الأهلي من البطولة ستكون عودة كأس مصر قريبة بنسبة تتعدى 95%، بعد مشاركة الأهلي المؤكدة إلى جانب توافر الوقت الكافي لإقامة المسابقة بسبب عدم الحاجة إلى تأجيل المباريات نظراً لإنشغال الأهلي بمشواره الأفريقي.


خروج الأهلي = إقامة كأس مصر









  رد مع اقتباس