عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-09-2011, 10:02 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي جوزيه: تصرفات جمهور الأهلي كانت سيئة.. لن نقتل أبو تريكة.. ولا نركز مع الزمالك





أعرب الرتغالي مانويل جوزيه- المدير الفني لفريق الأهلي عن إستيائه الشديد من التصرفات التي قام بها جمهور الفريق خلال مباراة زيسكو الزامبي والتي وصفها "بالسيئة" وقال أن مثل تلك الأفعال تصعب الأمور على الفريق، معرباً عن عدم رضاه عن مستوى الفريق في الشوط الأول من المباراة مؤكداً أن الوضع إختلف في الشوط الثاني وشهد الأداء تحسناً كبيراً بعد التغييرات التي قام بها.

وشدد جوزيه على أن التأهل إلى دوري المجموعات أهم من المستوى، والمرحلة القادمة هي الأهم، حيث أنه لا يعلم أي شئ حتى الآن عن الفرق السبعة التي تأهلت لهذا الدور وسينتظر إجراء القرعة ومعرفة الفرق الثلاثة التي ستقع مع الأهلي في مجموعة واحدة حتى يبدأ في جمع المعلومات عنها ودراستها ومتابعتها.

وتطرق جوزيه للحديث عن نجم الفريق محمد أبو تريكة رافضاً الهجوم الذي يشنه البعض ضد اللاعب مؤكداً أن أبو تريكة ساهم في صناعة العديد من البطولات للأهلي ولا يجب قتله لآن هذا ليس عدلاً.

أما عن مشوار الفريق في بطولة الدوري أكد جوزيه على أهمية تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة وحصد الثلاث نقاط، وأهم شئ هو التركيز في مباريات الفريق المتبقية وليس التركيز على نتائج الزمالك.







  رد مع اقتباس