عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-10-2011, 01:57 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي شقيق اللاعب: أحمد علي مستمر مع الهلال و توتنهام البديل




اكد الأستاذ تامر علي شقيق اللاعب أحمد علي مهاجم الإسماعيلي المعار إلى نادي الهلال السعودي في تصريح خاص لجول.كوم أن شقيقه مستمر مع الزعيم السعودي، و أشار إلى أن إدارة زعيم الأندية السعودية أكدت للاعب استمراره لمدة 6 شهور أخرى أمر أكيد، و نفى شقيق اللاعب ما تناقلته بعض وسائل الاعلام في مصر و السعودية بأن إدارة الهلال ترفض مد مدة إعارة اللاعب.

و أضاف أن هناك وكيل أعمال انجليزي من أصل عربي يحمل عرضاً من نادي توتنهام الانجليزي صاحب الصولات و الجولات في البريميرليج لضم اللاعب، كما هناك عرض من إحدى الأندية الصاعدة حديثاً بالدوري الهولندي، و أكد أن شقيقه يرفض العودة من جديد للعب بالدوري المصري و إن كان يفضل الاستمرار بالدوري السعودي نظراً للمعاملة الطيبة التي يلقاها من إدارة النادي الأزرق و من الجماهير الهلالية.

و اختتم شقيق اللاعب الدولي تصريحاته بأن شقيقه لا يمكنه الحديث عن مستقبله الاحترافي دون الرجوع إلى إدارة النادي الإسماعيلي نظراً للعقد الممتد إلى ثلاث سنوات بين أحمد علي و النادي الإسماعيلي.







  رد مع اقتباس